قبائل الصبيحة تثأر للشهيد الصبيحي وتعلن النفير العام ضد مليشيا الحوثي

أعلنت قبائل الصبيحة في مديريتي المضاربة وطور الباحة بمحافظة لحج النفير العام والاحتشاد بكل ما يمتلكون من قوة وتلاحم قبلي، وكذا التصعيد في جميع الخطوط الملتهبة مع الحوثيين وخصوصا في جبهة الأغبرة ،والظهوره والخزام والبراحة ،وكذا في جبهة كهبوب وجبهة المحاولة، بمناطق صبيحة لحج .

واكد شيخ قبلي ان هذا التصعيد الذي غير مسبوق يأتي، بعد سقوط الشهيد العميد عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم، وأضاف بأن قبائل الصبيحة قد قررت الثأر للشهيد عمر الصبيحي ودحر المليشيات الانقلابية من حدود مناطق الصبيحة، والمشاركة مع المقاومة الجنوبية والجيش الوطني بمعركة الرمح الذهبي لتحرير الساحل الغربي من براثن المليشيات .

يأتي هذا التصعيد بعد تجدد المواجهات بين المليشيات الانقلابية من جهة والمقاومة وقبائل الصبيحة من جهة أخرى، في جبهات الصبيحة الغربية مما اسفر عن سقوط شهيد وجريح في صفوف المقاومة والقبائل فيما تكبدت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح خسائر كبيره في العدة والعتاد وسقوط عشرات القتلى من المليشيات.

 ولجأت المليشيات الحوثية إلى قصف منازل للمواطنين في منطقة " الغريف " - غرب الصبيحة - أسفرت عن مقتل عدد من الأبقار بسقوط قذائف هاون أطلقها الحوثيون بشكل عشوائي . 

<