رئيس الوزراء يوجه بصرف رواتب موظفي الهيئة العامة للاراضي والمساحة

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بصرف رواتب موظفي الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني وفروعها بكافة المحافظات عبر مكاتب البريد وعلى وجه السرعة.

وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني انيس عوض باحارثة،على ضرورة قيام الهيئة بعملها الوطني تجاه اراضي الدولة ومنع الاستيلا الغير قانوني عليها والعمل على تهيئة وتخطيط مواقع لاغراض الاستثمار والتنمية والرفع بها إلى مجلس الوزراء.

 

عـــــاجل : وفاة أمير الكويت قبل قليل .. والديوان الأميري يخرج عن صمته ويكشف ما يحدث (بيان)

 

 

عــــــــاجل : واشنطن تفاجى" بن سلمان" بهدية لا تقدر بثمن  .. وفرحة عارمة تعمم المملكة (صورة)

 

عاجل: مستشار ولي العهد يتهم الإمارات بالضلوع في تفجير حقل الشيبة .. ويفجر مفاجأة ثقيلة عن ‘‘مؤامرة خبيثة‘‘ تستهدف السعودية

 

اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث في الساعات القادمة .. عليكم أخذ الاحتياطات اللازمة..!

 

عاجل : وزارة الدفاع السعودية تباغت "بن زايد" بضربة قاضية وتبدأ أول تحرك فعلي.. وبيان ’’عاجل’’ يكشف المستور بشان الانقلاب (صورة)

 

واشاد الدكتور بن دغر بجهود رئيس الهيئة وقيادتها في إعادة تفعيل مكاتبهم في المحافظات بما يسهم في تسهيل الخدمة للمواطنين والحفاظ على اراضي الدولة .

وعبر رئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني عن شكر وتقدير عمال وموظفي الهيئة لرئيس الوزراء على الاهتمام الذي يوليه لهم..مستعرضاً أهم انجازات وعمل الهيئة خلال المرحلة الماضية.

نسعد بمشاركتك