مصادر تكشف عن هروب زعيم الحوثيين من صعدة بعد توغل الجيش في معقل جماعته

كشف مصادر قبليَّة، اليوم الأربعاء، عن هروب زعيم ميليشيا الحوثي"، عبدالملك الحوثي، من صعدة قبل فترة طويلة، دون أن يكشف عن مكان وجوده حاليًّا، مؤكداً أن قيادات الجماعة إمَّا غادروا اليمن، أو يوجدون في محافظات أخرى.

وقالت المصادر، إن "قتلى الجماعة في صعدة كثيرون في حين يفر المئات من مواقعهم مخلِّفين وراءهم الجثث والجرحى والأسلحة، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تتلقى ضربات موجعة منذ عدة أسابيع في أكثر من جبهة قتالية بمحافظة صعدة، بحسب "المدينة" السعودية.

 

عـــــاجل : وفاة أمير الكويت قبل قليل .. والديوان الأميري يخرج عن صمته ويكشف ما يحدث (بيان)

 

 

عــــــــاجل : واشنطن تفاجى" بن سلمان" بهدية لا تقدر بثمن  .. وفرحة عارمة تعمم المملكة (صورة)

 

عاجل: مستشار ولي العهد يتهم الإمارات بالضلوع في تفجير حقل الشيبة .. ويفجر مفاجأة ثقيلة عن ‘‘مؤامرة خبيثة‘‘ تستهدف السعودية

 

اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث في الساعات القادمة .. عليكم أخذ الاحتياطات اللازمة..!

 

عاجل : وزارة الدفاع السعودية تباغت "بن زايد" بضربة قاضية وتبدأ أول تحرك فعلي.. وبيان ’’عاجل’’ يكشف المستور بشان الانقلاب (صورة)

 

وأشارت المصادر إلى أعدادًا كبيرة من مقاتلي الحوثي انسحبوا من مناطق القتال بصورة مفاجئة من جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء مع وقوع خسائر بشريَّة كبيرة في صفوف المقاتلين.

يشار أن محافظة صعدة تشهد معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق من جهة اخرى، سيطرت خلالها قوات الشرعية على مواقع استراتيجية.

نسعد بمشاركتك