ضبط شاحنة جديدة محملة بالاسلحة في أبين كانت في طريقها الى الانقلابيين

 

عـــــاجل : وفاة أمير الكويت قبل قليل .. والديوان الأميري يخرج عن صمته ويكشف ما يحدث (بيان)

 

 

عــــــــاجل : واشنطن تفاجى" بن سلمان" بهدية لا تقدر بثمن  .. وفرحة عارمة تعمم المملكة (صورة)

 

عاجل: مستشار ولي العهد يتهم الإمارات بالضلوع في تفجير حقل الشيبة .. ويفجر مفاجأة ثقيلة عن ‘‘مؤامرة خبيثة‘‘ تستهدف السعودية

 

اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث في الساعات القادمة .. عليكم أخذ الاحتياطات اللازمة..!

 

عاجل : وزارة الدفاع السعودية تباغت "بن زايد" بضربة قاضية وتبدأ أول تحرك فعلي.. وبيان ’’عاجل’’ يكشف المستور بشان الانقلاب (صورة)

 

مكنت نقطة أمنية في إحدى مديريات محافظة أبين من ضبط شاحنة محملة بأسلحة، وذخائر، وأجهزة إتصالات لاسلكية، من المرجح أنها كانت في طريقها إلى الانقلابين.
 
ونُقِلَ عن مصدرٍ مسؤول في الحزام الأمني، بمحافظة أبين قوله "إن إحدى النقاط الأمنية في المحافظة، أوقفت سيارة محملة بالأسلحة في طريقها لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح، أمس الثلاثاء".
 
وأضاف المصدر إن نقطة جبل عكد بمديرية الوضيع، تمكنت من إيقاف واحتجاز شاحنة (دينا) محملة بكميات كبيرة من الأسلحة، والذخائر، وأجهزة اتصالات لاسلكي وخيام. 
 
ووفقاً لما نُقل عن المصدر فإن "السيارة قدمت من محافظة مأرب، مروراً بمحافظة شبوة في طريقها إلى منطقة قعطبة، شمال الضالع ويقودها شخصان، أحدهما من محافظة إب، والآخر من محافظة حجة"، مشيراً إلى أن السيارة التي تم إيقافها، تحمل 81 قطعة سلاح جيتري قناص، و1200 طلقة رصاص جيتري، و5 أجهزة حديثة لاسلكي و10 خيام كبيرة وبطائق عسكرية، وكشوفات أسماء مجندين من "الحرس جمهوري".

نسعد بمشاركتك