إعفاء وزير حقوق الإنسان من منصبه وتعيينه سفيراً لليمن لدى المغرب

أدى اليمين الدستورية اليوم امام الرئيس عبدربه منصور هادي بالعاصمة المؤقتة عدن عز الدين سعيد الاصبحي وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً ومفوضاً فوق العادة لبلادنا لدى المملكة المغربية.

ووجه الرئيس هادي السفير الأصبحي بما يلزم لتفعيل دور الدبلوماسي اليمني في الخارج بما يهدف الى اعطاء صورة شاملة عن البلد وما تمر به من تحديات جراء تداعيات الاعمال الانقلابية التي خلفها الحوثي وصالح..مشدداً على اهمية التنسيق والعمل مع الدول الــ 18 الداعمة لليمن وقيادتها الشرعية في كل المراحل وخلال مرحلة الحوار الوطني.

آخر الاخبار الساخنة:

عاجل ..السلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ في مكة المكرمة وتطلق صافرة الانذار وتحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة

 

شاهد : كاميرا مراقبة ترصد هذه الفعل المروع لـ "شاب وفتاة" بداخل سيارة تاكسي (فيديو)

 

عاجل ..الملك سلمان بن عبد العزيز يصدر قبل قليل قرار تاريخي لم يسبقه اي ملك من قبل (تفاصيل القرار)

 

عـــاجل.. اختطاف إمراة سعودية في تركيا والقنصلية تبدأ بأول تحرك .. ماذا يحدث ؟(تفاصيل)

 

 

شاهد .. نسي أنها زوجته فتزوجها مرة أخرى وبهذه الطريقه (صور)

 

 

واشاد رئيس الجمهورية بموقف المملكة المغربية ملكاً وحكومة وشعب بما جسدوه من مواقف اخوية مع اشقائهم اليمنيين من خلال دورهم المساند في اطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية.

كما وجه الرئيس هادي الأصبحي بمتابعة اوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في المغرب الشقيق بالعناية والمتابعة من حيث الحرص على صرف المستحقات ومتابعة تحصيلهم العلمي. 

يأتي هذا بعد أيام من إعفاء الوزير الأصبحي من منصبه بقرار غير معلن حسب مصدر حكومي تحدث لـ " المشهد اليمني " مشيراً إلى أن قرارات رئاسية ستصدر قريباً بينها تعيين وزير جديد لحقوق الإنسان خلفاً للأصبحي

نسعد بمشاركتك