السعودية تتعهد بالتعاون مع بقية الدول النفطية

الملك سلمان يصدر توجيهات جديدة وتحذيرات شديدة اللهجة ووكالة الانباء السعودية تنقل هذا الخبر رسميا (التفاصيل)

 

الكشف رسميا عن مصير الفنانة "هنا الزاهد " بعد ظهورها اليوم بشكل مفاجئ وبحالة يرثى لها .. (شاهد صورة) كيف أصبحت؟

 

17 دقيقة من القصف و25 طائرة وصاروخا.. أرامكو تكشف ما حدث في الساعات الأولى للهجوم

 

عقب انباء وفاته .. "الشيخ الصباح" يوجه رسالة محزنة الى شعبه تثير مشاعر اهل الكويت وتبكيهم (فيديو)

 

بدون حمالة صدر.. رانيا يوسف تصدم الجميع بفستان فاضح في مهرجان الجونة (صور)

 

اول دولة خليجية تفاجئ المصريين : وتعلن عن خبر سار لـ"السيسي"

دد مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه الذي ترأسه الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الاثنين، تأكيده على سعي البلاد إلى تحقيق الاستقرار في أسواق النفط، وقال إن السعودية ستتواصل بشكل دائم مع جميع المنتجين الرئيسيين في محاولة للحد من التقلبات.
وذكر المجلس في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية أن المملكة "ترحب بأي عمل تعاوني وستظل ملتزمة بتلبية جزء كبير من الطلب العالمي على الطاقة على أسس تجارية بحتة".
وأضاف أن السعودية "تستثمر مبالغ طائلة للاحتفاظ بطاقتها الاحتياطية الحيوية للمساعدة في تلبية الطلب الإضافي أو التعاطي مع انقطاع الإمدادات العالمية إذا دعت الحاجة إلى ذلك".
وكان وزير النفط الفنزويلي إيولوخيو دل بينو قد صرح يوم الخميس الماضي بأن السعودية وروسيا وقطر وافقت على عقد اجتماع موسع، منتصف مارس/آذار المقبل، ضمن الجهود الرامية لإعادة الاستقرار إلى أسواق النفط.
ويأتي هذا الاجتماع بعد أن اتفق وزراء نفط السعودية وروسيا وقطر وفنزويلا بـالدوحة يوم 16 فبراير/شباط الجاري، على تجميد معدلات إنتاج النفط عند مستويات يناير/كانون الثاني الماضي إذا انضم إليهم باقي المنتجين، وذلك لتعزيز أسعار النفط التي هبطت بنحو 70% عن ما كانت عليه منتصف عام 2014.

نسعد بمشاركتك