-

الزمالك يتألق بفوز مهم في كينيا

الزمالك يتألق بفوز مهم في كينيا
(اخر تعديل 2024-09-14 15:56:23 )

نجاح الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

تمكن فريق الزمالك من تحقيق انتصار مهم خارج ملعبه على فريق الشرطة الكيني، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. هذا الفوز يعكس أداءً قويًا لفريق الزمالك ويمنحهم دفعة معنوية قبل مباراة الإياب على أرضهم.

تفاصيل المباراة

سجل اللاعب عبدالله السعيد هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، مما أعطى الفريق أفضلية قبل انتهاء الشوط. خلال اللقاء، استحوذ الزمالك على الكرة في العديد من فترات المباراة، مما ساعدهم على التحكم في مجريات اللعب وتحقيق الفوز الذي يسهل مهمتهم في اللقاء القادم في القاهرة.

تشكيل الزمالك في المباراة

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو"

بدلاء الزمالك

على مقاعد البدلاء، تواجد كل من: محمود عواد، أحمد محمود، مصطفى الزناري، محمد عاطف، زياد كمال، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حسام أشرف، وناصر منسي.

التغييرات وأحداث اللقاء

خلال مجريات المباراة، أجرى الزمالك بعض التبديلات حيث خرج اللاعب زيزو ودخل بدلاً منه أحمد عبدالرحمن إيشو. كما تم استبدال ناصر ماهر باللاعب شيكابالا، فيما دخل ناصر منسي بدلاً من سيف الجزيري.

يعتبر هذا الفوز خطوة هامة للفريق قبل مباراة العودة، حيث يسعى الزمالك إلى تأمين تأهله إلى الأدوار التالية من البطولة الأفريقية.


حياة قلبي 6 الحلقة 36