-

الزمالك في ورطة.. إصابة أحمد فتوح مع منتخب مصر

الزمالك في ورطة.. إصابة أحمد فتوح مع منتخب مصر
(اخر تعديل 2023-09-12 00:04:39 )

تعرض اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لـ منتخب مصر ونادي الزمالك لإصابة خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة.

وذلك استعدادًا لمباراة اليوم الودية أمام تونس في ختام المعسكر الدولي الحالي، الذي دخل فيه المنتخب استعدادا للارتباطات الدولية القادمة.

وكشف تقرير صحفي أن الجهاز الطبي لفريق الزمالك تواصل مع جهاز المنتخب، ليكشف أن فتوح تعرض إلى إصابة في عضلات البطن.

وسيخضع اللاعب إلى أشعة لعرضها على الجهاز الطبي للزمالك لتحديد حجم الإصابة، وموقفه من مباراة الفريق القادمة أمام بطل جيبوتي.

حيث يستعد الزمالك لمواجهة فريق ارتا سولار الجيبوتي، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ 32، من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيث بات هناك غموض حول لحاق اللاعب بتلك المباراة الافتتاحية للزمالك في مشواره الإفريقي القادم خلال الموسم الجديد.

أيمن يونس: أحمد سليمان سبب تراجعى عن خوض الانتخابات

ومن جانبه، كشف أيمن يونس، نجم فريق الزمالك، أن تراجعه عن خوض انتخابات القلعة البيضاء هو عدول أحمد سليمان عن خوض الانتخابات على مقعد الرئيس والدخول في قائمة حسين لبيب على مقعد عضو مجلس الإدارة.

وقال “يونس”، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 “الموقف صعب للغاية في نادى الزمالك وأطالب المرشحين بالحديث عن بعض الحلول للأزمات المتواجدة حاليا وحلها لم يتم في وقت قصير ولكن يحتاج إلى مدة طويلة”.

وأشار “لا بد من عدم التنازل على النجوم في جميع الفرق الرياضية للمنافسة على جميع البطولات بسبب رغبة الجمهور في تحقيق الإنجازات الفترة المقبلة”.

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، والمقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل، غلق باب تلقي الطلبات، بعدما استمر عملها لمدة 7 أيام.

كم عدد بطولات نادي الزمالك في الدوري؟

يعد نادي الزمالك، ثاني الأندية المصرية تتويجا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفارس الأبيض توج بلقب بالدوري المصري على مدار التاريخ 14 مرة.