-

مدير الكرة بالزمالك يعلن حل أزمة مستحقات زيزو..

مدير الكرة بالزمالك يعلن حل أزمة مستحقات زيزو..
(اخر تعديل 2023-09-13 21:47:05 )

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، قبل خوض مواجهة ارتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية.

حل أزمة مستحقات زيزو المتأخرة

أكدت اللجنة صرف مستحقات أحمد سيد” زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وأن اللاعب حصل علي المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع إدارة الكرة وعبد الواحد السيد مدير الكرة.
كما أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة أن سبب غياب “زيزو” عن بعثة الفريق المسافرة إلى تنزانيا يرجع إلى إصابته بكدمة في أنكل القدم تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الودية أمس أمام منتخب تونس.
وشدد مدير الكرة على أن ” زيزو” خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي الذي فضل إراحة اللاعب وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بالقاهرة لتفادي تفاقم إصابته.
وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير مستحقات اللاعبين وصرفها لجميع لاعبي الفريق قبل السفر إلى تنزانيا لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفدرالية.

ما هي نتيجة أول مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك؟

تعد مباراة الأهلي و الزمالك لقاء القمة، الذي يحمل طابع خاص كونه مباراة بين قطبي الكرة المصرية، والفريقين الأكثر شهرة في مصر والوطن العربي.
وأقيمت أول مباراة رسمية بين الفريقين، في بطولة الدوري المصري يوم العاشر من ديسمبر لعام 1948 وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

من هو أول لاعب يسجل في مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك؟

أحمد مكاوي لاعب الأهلي هو صاحب أول هدف في قمة الدوري المصري نسخة 1948-1949.
ثم أضاف سيد عثمان الهدف الثاني للأهلي, وسجل للزمالك سعد رستم وعبد الكريم صقر.