-

زمالك يحقق المجد في السوبر الأفريقي

زمالك يحقق المجد في السوبر الأفريقي
(اخر تعديل 2024-09-28 21:52:24 )
بواسطة

عودة فريق الزمالك من رحلة السوبر الأفريقي

وصلت منذ قليل إلى صالة 4 في مطار القاهرة الدولي بعثة فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد رحلة خاصة برقم NP254 على متن طائرة النيل للطيران، طراز إيرباص A320. كانت الرحلة قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حاملةً كأس السوبر الأفريقي بعد انتصارها المثير على فريق النادي الأهلي بضربات الترجيح.
أمي مدبلج الحلقة 50

تفاصيل المباراة المثيرة

انتهت المباراة بتعادل إيجابي في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، ولكن الزمالك تمكن من حسم اللقب بعد سلسلة من الركلات الترجيحية في استاد الملكة أرينا بالرياض، بالمملكة العربية السعودية.

استقبال حافل من النيل للطيران

كان لفريق عمل النيل للطيران دور كبير في استقبال البعثة بمطار الرياض الدولي، حيث قاموا بإنهاء إجراءات سفر اللاعبين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم. وقد أشاد الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بالرحلة والخدمات المميزة التي قدمتها شركة النيل للطيران.

التعاون بين الأندية والنيل للطيران

من الجدير بالذكر أن النيل للطيران قامت بتسيير رحلات خاصة ذهابًا وإيابًا للرياض لكل من بعثتي نادي الزمالك ونادي الأهلي، وذلك لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي. ويعكس هذا التعاون مدى أهمية دعم الكرة المصرية في جميع المحافل الدولية.

أمنيات مستقبلية للكرة المصرية

تتمنى شركة النيل للطيران التوفيق لجميع الأندية المصرية في تحدياتهم القادمة، وتبقى دومًا داعمة للرياضة المصرية، حيث تساهم في تعزيز الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.