-

إنجازات ياسين بونو مع الهلال في دوري النخبة

إنجازات ياسين بونو مع الهلال في دوري النخبة
(اخر تعديل 2024-10-02 17:01:05 )
بواسطة

ياسين بونو: حارس مرمى الهلال البطل

حقق الحارس المغربي ياسين بونو إنجازًا مذهلاً مع فريقه الهلال، حيث أظهر أداءً استثنائيًا خلال المباراة التي أقيمت ضد الشرطة العراقي. هذه المباراة، التي جرت يوم الثلاثاء، انتهت بفوز الهلال الساحق بنتيجة (5-0)، مما يعكس قوة الفريق في منافسات دوري النخبة الآسيوي لعام 2024.

الهلال يتصدر مجموعته

مع هذا الانتصار، تمكن "زعيم آسيا" من رفع رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الأول في مجموعة منطقة الغرب. ويتفوق الهلال على أهلي جدة بفارق الأهداف، بعد الفوز السابق على الريان القطري بنتيجة (3-1).

إنجازات بونو مع الهلال

حسب ما تم نشره عبر الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن بونو حقق انتصاره رقم 50 في 52 مباراة، حيث تعادل في مباراتين فقط ولم يتعرض لأي هزيمة. هذا الأداء المتميز يعكس مهاراته العالية وثقته الكبيرة في حراسة المرمى.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

الأداء الدفاعي المتميز

خلال هذه الفترة، استقبل بونو 35 هدفًا، لكنه خرج بشباك نظيفة في 23 مباراة، مما يبرز قوته في الدفاع عن مرمى فريقه في مختلف المسابقات المحلية والقارية. آخر هذه النجاحات كان الانتصار الساحق على الشرطة، الذي جدد آمال فريقه في المنافسة على اللقب.

الانتقال إلى الهلال

تجدر الإشارة إلى أن بونو قد انضم إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023-2024، قادمًا من إشبيلية الإسباني مقابل 21 مليون يورو. وقد أثبت منذ تلك اللحظة أنه يستحق كل هذا الاستثمار، حيث أظهر بونو أداءً رائعًا يضعه في مصاف أفضل حراس المرمى في العالم.