-

الوداد الرياضي يرحب بموهبة برازيلي جديدة

الوداد الرياضي يرحب بموهبة برازيلي جديدة
(اخر تعديل 2024-09-21 21:08:27 )

الوداد الرياضي يقدم أحدث صفقاته البرازيلية

في يومٍ مميز، قام فريق الوداد الرياضي يوم السبت الموافق 21 شتنبر 2024، بالإعلان عن انضمام لاعبه البرازيلي الجديد آرثر وينديروسكي ضمن صفوفه، بعد أن أتم النادي التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

توقيع الصفقة وإعلانها

أعلن الوداد الرياضي عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن هذه الصفقة المثيرة، حيث تم نشر مجموعة من الصور التي توثق لحظة توقيع العقد بين آرثر وينديروسكي ورئيس النادي هشام آيت منا. اللاعب الشاب، الذي جاء من نادي فلومينينسي البرازيلي، يبدو متحمسًا لبدء مشواره الجديد مع الفريق المغربي.
ديبو الحلقة 3

صفقة أخرى في الأفق

لكن الإثارة لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أعلن الوداد الرياضي أمس الجمعة، 20 شتنبر 2024، عن تعاقده أيضًا مع البرازيلي رينان فينا، الذي انتقل من نادي أتليتكو بارانينسي. هذه الصفقتان تعكسان استراتيجية النادي في تعزيز صفوفه بموهوبين جدد، وهو ما يعكس طموح الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية والدولية.

إن انضمام هؤلاء اللاعبين البرازيليين يعكس توجه الوداد الرياضي نحو استقطاب أفضل العناصر، مما يعد بعودة قوية في المنافسات القادمة. ونتطلع جميعًا لرؤية آرثر ورينان في الميدان ومدى تأثيرهما على أداء الفريق في الفترة المقبلة.