-

عاجل.. رابطة الأندية تعلن عقوبة حسين الشحات بعد

عاجل.. رابطة الأندية تعلن عقوبة حسين الشحات بعد
(اخر تعديل 2023-07-24 12:40:23 )

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين، توقيع عقوبات ضد حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتأتي العقوبة بسبب ما بدر من الشحات تجاه محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وكان حسين الشحات صفع لاعب بيراميدز على وجهه عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري. وتوجه حسين الشحات إلى الشيبي، أمام غرف خلع ملابس بيراميدز، واعتذر له عما ما بدر منه عقب نهاية المباراة.

رابطة الأندية تعلن عقوبة حسين الشحات

وقررت إدارة المسابقات إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب صفعه لمحمد الشيبي، عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز، في بطولة الدوري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عبر صفحته الرسمية قرار سيد عبدالحفيظ، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة بيراميدز.

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.