-

“لا وقت للاحتفال”.. الأهلي يكشف موعد الإعلان عن

“لا وقت للاحتفال”.. الأهلي يكشف موعد الإعلان عن
(اخر تعديل 2023-07-17 21:55:18 )

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، عن موعد الاعلان عن صفقات المارد الأحمر الجديدة، قبل انطلاق الموسم القادم.

وقال “شلبي”، خلال برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد” “تحقيق البطولات بكثرة في النادي الأهلي لا يترك فرصة للاحتفال”.

وأشار “هناك توقيتات معينة للإعلان عن الصفقات الجديدة، وفقًا لرؤية مجلس إدارة النادي المحددة”.

واختتم “النادي الأهلي سيبرم عدة صفقات تدخل الفرحة على جماهير النادي الأهلي”.

🕔الـ 🔟 بتوقيت الأهلي 🦅 pic.twitter.com/CrgR1aOOfY

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) July 17, 2023

ما هي نتيجة أول مباراة أقيمت بين الأهلي والزمالك؟

في عام 1917، وافق النادي الأهلي على التعاون مع نادي الزمالك، من خلال إِقامة مباراة على أرض كل فريق، تنافس فيها قطبي الكرة المصرية لأول مرة.

وكانت المباراة الأولى في يوم 9 فبراير عام 1917 على ملعب الزمالك، وفاز الأهلي بهدف نظيف، سجله عبد الحميد محرم، ليخلد اسمه في تاريخ سجلات الكرة المصرية كأول هدافا للقمة.

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.