-

“صفقة الموسم للقلعة الحمراء”.. راتب ضخم

“صفقة الموسم للقلعة الحمراء”.. راتب ضخم
(اخر تعديل 2023-07-17 00:49:01 )

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي قريبا من الانضمام للنادي الأهلي في الصيف الحالي.

وارتبط أسم سوازا بالانضمام للأهلي في ظل سعي المارد الأحمر في دعم صفوفه بمهاجم سوبر في الموسم المقبل بطلب من المدرب مارسيل كولر.

راتب سوزا مع النادي الأهلي

وبحسب ما كشف الإعلامي محمد فاروق فأن الأهلي أنهي صفقة التعاقد مع سوزا بعد الاتفاق مع إدارة ناديه بموافقة مارسيل كولر المدير الفني.

وقال فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”اتفق النادي الأهلي مع إدارة نادي جينوبك الكورى الجنوبى على ضم البرازيلي جوستافا سوزا مقابل ٨٠٠ ألف دولار على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي 700 ألف دولار مع القلعة الحمراء بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة في الأيام الماضية.

وتابع:”من المقرر أن يوقع البرازيلي البرازيلي جوستافا سوزا على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 3 مواسم قادمة وسيتم قيده على حساب مواطنه البرازيلي برونو سافيو الذي عاد إلى ناديه السابق بوليفار”.

من هو جوستافو سوزا؟

جوستافو سوزا يحمل الجنسية البرازيلية ويبلغ من العمر 29 عاما ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح.

وُلد جوستافو في ريجيسترو بمدينة ساو باولو بالبرازيل، ونشأ في فريق الشباب لتابواو دا سيرا في عام 2013.

ولعب سوزا لأندية كريسيوما وكورنثيانز وباهيا وجوياس وإنترناسيونال قبل أن ينضم إلى جيونبوك الكوري عام 2020.

وفي الموسم الحالي مع الفريق الكوري لعب سوزا 19 مباراة في جميع البطولات سجل 5 أهداف ولكن بشكل إجمالي لعب 126 مباراة سجل 51 هدفا وصنع 16 هدف لزملاءه.