-

الاستقالة عجلت بالأمر.. التفاصيل الكاملة

الاستقالة عجلت بالأمر.. التفاصيل الكاملة
(اخر تعديل 2023-08-21 23:46:28 )

كشف الإعلامي هاني حتحوت أخر كواليس صفقة الشباب السعودي، لضم أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد حتحوت أن عرص الشباب مازال قائم حتى الأن، والنادي السعودي يتمسك بضم اللاعب.

زيزو يقترب من الشباب السعودي

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد، “نادي الشباب لم يتوقف عن البحث عن ضم أحمد سيد زيزو”.

وأضاف، “مجلس إدارة نادي الشباب السعودي سيعقد خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعًا لحسم موقفهم من ضم أحمد سيد زيزو، والاستقرار على العرض المالي الذى سيتم إرساله لنادي الزمالك مقابل ضم اللاعب”.

ولفت حتحوت إلا أنه حتى هذه اللحظة الزمالك لم يتلق أي عرض مالي لانتقال زيزو للشباب السعودي، وعرض الشباب قد يصل إلى 8 ملايين دولار، كما أن اللاعب لم يوقع على أى عقود مع الشباب حتى الآن.

كما أكد أن زيزو يمتلك عروضا أخرى من السعودية للرحيل عن الزمالك، وأبرزها أندية الخليج والاتفاق، إلا أن الشباب السعودى هو الأكثر جدية.

وذكر حتحوت أن إدارة الشباب تواصلت مع والد اللاعب، من أجل التفاوض لانتقال اللاعب وذلك بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك.

وقال حتحوت ايضًا: «بمجرد أن ترسل إدارة الشباب السعودى العرض المالي لضم زيزو ، سيتوجه والد اللاعب، إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويعرض عليه الأمر فى ظل عدم وجود مجلس إدارة حالي لنادي الزمالك».

وأوضح حتحوت أن والد اللاعب أحمد سيد زيزو سيتحدث مع وزير الشباب والرياضة عن أهمية انتقال اللاعب للدورى السعودى ومنافسته لأفضل لاعبي العالم والمتواجدين مع الفرق السعودية.

وأضاف أن زيزو يؤكد أنه مرتبط ارتباطًا تامًا بالزمالك وجماهيره، وأنه يعلم جيدا كونه أيقونة بالنسبة للجمهور، ويرغب في أن يفيد النادي بقيمة الصفقة.

وأن يستفيد في مسيرته، مستطردًا أن زيزو يرى أن احترافه في السعودية قد يكون محطة للانتقال للدوري الإنجليزي، ليعود بعدها لإنهاء مسيرته في الزمالك.

وأتم حتحوت أن اللاعب كان قد حصل على وعد من إدارة الزمالك السابقة بصرف 5 ملايين جنيه الأسبوع الحالي، وصرف 5 ملايين أخرى بداية الشهر المقبل، ولكن كل الاتفاقات تعطلت بعد استقالة مجلس الإدارة.

متى كان نادي الزمالك المُصنف الأول عالميا؟

حصل على الترتيب رقم واحد على مستوى العالم في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء،عن شهر فبراير 2003 وكان أول نادي مصري ينال هذا الشرف.