-

حقيقة وجود عرض سعودي مُغري لخطف هداف الدوري

حقيقة وجود عرض سعودي مُغري لخطف هداف الدوري
(اخر تعديل 2023-09-06 23:52:28 )

كشف محمد أحمد، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، حقيقة مفاوضات الأهلي من أجل التعاقد مع الأنجولي كريستوفر مابولولو، مهاجم زعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم “مابولو” بالانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل بحث النادي الأحمر عن مهاجم جديد للتعاقد معه.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، خلال تصريحات تليفزيونية “الأهلي لم يفاوض مابولولو خلال الفترة الماضية، ولن نفرط في اللاعب حاليًا”.

واختتم “اتخذنا قرارًا بعدم التفريط في مابولولو رغم تلقينا عرضا ضخمًا من السعودية للتعاقد معه، ولكن تم رفضه، نظرًا للحاجة الفنية للاعب”.

كريم فؤاد: تخطيت أصعب مرحلة فى مسيرتى مع الأهلي

ومن جانبه، أكد كريم فؤاد، لاعب فريق الأهلي، أنه أصبح قريبًا من العودة مجددًا للمشاركة في المباريات، موجهًا الشكر لجماهير الأهلي التي كانت حريصة على دعمه طوال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ لحظة تعرضه للإصابة.

وقال “خضعت للفحص الطبي تحت إشراف كريستيان فينك، وقمت بعمل قياسات طبية، وأوصى بالمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي لمدة أسبوعين، وبعدها سأشارك في التدريبات بصورة طبيعية، ولكن المشاركة في المباريات ستكون بعد 3 أسابيع”.

وأضاف “لحظة تعرضي للإصابة شعرت بألم غير معتاد، وعندما سقطت على الأرض، كان لديَّ أسئلة كثيرة دارت في ذهني، لأنني شعرت بالإصابة، وبعد الفحص الطبي تبين أنها قطع في الرباط الصليبي، وأجريت أشعة أكثر من مرة للتأكد من الإصابة، في المرة الأولى لم يبلغني الطبيب وفضل إجراء أشعة مرة أخرى للتأكد من الإصابة، خصوصًا أنني أجريت عدة اختبارات طبية، وبعدها أبلغني بكافة الأمور، ثم أجريت الجراحة بعدها بأيام”.

واختتم “تلقيت اتصالات كثيرة من زملائي في الفريق، وكل المقربين مني، وكنت متقبلًا الأمر كاملًا، ولم أتضايق مطلقًا، لأن الإصابة قضاء وقدر، وحتى أسرتي كانت حزينة، لكن هذه هي كرة القدم، وبعد إصابتي كان أول لاعب أتصل به هو أكرم توفيق، لأنه أصيب قبلي وأجرى الجراحة ومتواجد في مصر، وأبلغته بالإصابة وأننا سنذهب للتأهيل معًا، وقضينا المشوار معًا حتى العودة مرة أخرى”.