-

رحيل إيهاب جلال: مسيرة حافلة وإنجازات بارزة

رحيل إيهاب جلال: مسيرة حافلة وإنجازات بارزة
(اخر تعديل 2024-09-11 17:51:59 )

إيهاب جلال: رمز من رموز كرة القدم المصرية

توفي المدرب القدير إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بعد معاناة قصيرة مع مرض ألم به مؤخرًا. لقد كان خبر وفاته بمثابة صدمة لعشاق كرة القدم، حيث فقدت الساحة الرياضية أحد أبرز الشخصيات التي تركت بصمة واضحة في مجالات التدريب.

الوعكة الصحية المفاجئة

تعرض إيهاب جلال لوعكة صحية غير متوقعة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة. وبعد الفحوصات الطبية، تبين أنه أصيب بجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ. تم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة حيث عانى من تداعيات هذه الحالة الصحية الحرجة.

مسيرة حافلة بالإنجازات

بدأت مسيرة جلال التدريبية من خلال توليه قيادة عدة أندية محلية، مثل الحمام وكفر الشيخ. ثم انتقل لتولي منصب مدير الكرة في نادي المصري والإسماعيلي، قبل أن يصبح مدربًا لفريق تليفونات بني سويف ومصر المقاصة. كما خاض تجربة تدريبية خارجية مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

قيادته للمنتخب المصري

في عام 2022، تولى إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر لفترة قصيرة، حيث قاد الفريق في ثلاث مباريات فقط. على الرغم من قلة الفترة التي قضاها في هذا المنصب، إلا أن تأثيره كان واضحًا.

خاتمة

يبقى إيهاب جلال في ذاكرة عشاق كرة القدم كمدرب طموح وصاحب رؤية واضحة. لقد ساهم بشكل كبير في تطوير الفرق التي تولى تدريبها، وستظل إنجازاته علامة فارقة في تاريخ كرة القدم المصرية.


صلاح الدين الايوبي مدبلج الحلقة 80