-

غياب زياش ودياز فرصة لاكتشاف مواهب جديدة

غياب زياش ودياز فرصة لاكتشاف مواهب جديدة
(اخر تعديل 2024-10-03 15:27:02 )
بواسطة

غياب زياش ودياز عن المنتخب المغربي

في تصريحات صحفية مؤثرة، سلط الناخب الوطني وليد الركراكي الضوء على غياب الثنائي حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، وإبراهيم عبد القادر دياز، المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، عن قائمة المنتخب المغربي في المباراة القادمة أمام إفريقيا الوسطى.

فرصة جديدة لاكتشاف المواهب

أعرب الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي خصص للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي عن تفاؤله رغم غياب اللاعبين المؤثرين. حيث قال: "هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها زياش ودياز معًا، وهذا يمنحنا فرصة فريدة لاستكشاف إمكانياتنا من دون هؤلاء النجوم. يجب علينا البحث عن بدائل بنفس القيمة."

تقييم أداء اللاعبين

في سياق متصل، تناول الركراكي مسألة استبعاد اللاعب أمين حارث، مشيرًا إلى أنه يتابع مستويات اللاعبين عن كثب. وأوضح: "رغم تألق بلال الخنوس مع ليستر، وعودة إسماعيل الصيباري القوية مع آيندهوفن، إلا أن أمين عليه الانتظار قليلاً. أتمنى أن يستمر في تقديم الأداء الجيد ليتواجد معنا في المعسكرات القادمة."

الوجوه الجديدة في المنتخب

كما تحدث الركراكي بإيجابية عن بعض اللاعبين الجدد، قائلاً: "بلحيان، الذي أعرفه منذ أن كان في الدوري الفرنسي، يقدم مستوى متميز هذا الموسم في الكالشيو، ويشبه كثيرًا أوناحي في أسلوب أدائه. أما الصحراوي، فقد لفت انتباهي أداؤه المميز أمام ريال مدريد، وأرى فيه إضافة قوية للمنتخب، كما أن أيت بودلال لديه القدرة على تقديم المزيد."

الدعم الجماهيري للاعبين الجدد

وفي ختام حديثه، تناول الركراكي أهمية دعم الجمهور المغربي للاعبين الجدد، مشيرًا إلى يوسف النصيري الذي اختاره البرتغالي جوزيه مورينيو لناديه (فنربخشة) في صفقة قياسية، قائلاً: "هذا يعكس أهميته. سيكون منافسًا قويًا أمام رحيمي والكعبي، وأطلب من الجمهور دعم النصيري كما فعلوا مع أخوماش والزلزولي."


حياة قلبي 6 الحلقة 53