-

موهوب: تحديات جديدة مع دينامو موسكو

موهوب: تحديات جديدة مع دينامو موسكو
(اخر تعديل 2024-09-12 10:35:17 )

اللاعب المغربي المهدي موهوب يستعد لتجربته الجديدة

أعرب اللاعب المغربي المهدي موهوب، الذي انتقل مؤخرًا من نادي الرجاء الرياضي إلى دينامو موسكو الروسي، عن حماسه واستعداده لخوض تجربته الاحترافية مع الفريق الجديد.

تصريح موهوب عن الانضمام إلى دينامو موسكو

خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه لتقديمه لوسائل الإعلام كأحد الأسماء الجديدة في صفوف دينامو موسكو، قال موهوب: "الانضمام إلى دينامو يُمثل مغامرة جديدة بالنسبة لي. أنا هنا من أجل الفوز بالبطولات، ومساعدة النادي في تحقيق الانتصارات".
التيساع في الخاطر الحلقة 19

أهمية التعلم والتكيف

وأضاف موهوب: "لقد وقعت عقدًا يمتد لخمس سنوات مع دينامو، وهذا يستدعي مني تعلم اللغة الروسية. انتقلت إلى نادٍ كبير، وأتطلع إلى إظهار أفضل ما لدي، وكذلك تسجيل الأهداف".

رؤيته لمستقبل مشرق

وفي إشارة إلى طموحاته، أوضح موهوب: "أنا واثق من أننا سنحقق النجاح مع النادي. روسيا بلد جميل للغاية، وموسكو مدينة رائعة. أنا هنا لألعب وأقدم الإضافة اللازمة للفريق".

صناعة التاريخ ورغبة في التميز

أضاف موهوب: "أرغب في صنع تاريخ جديد مع دينامو. أعلم أن تسجيل الأهداف ليس بالأمر السهل، لكنني أريد أن يلمس الجماهير نقاط قوتي في الملعب".

صفقة الانتقال وتأثيرها على الرجاء الرياضي

تجدر الإشارة إلى أن دينامو موسكو قد أبرم صفقة رسمية مع المهدي موهوب، بعقد يمتد لخمس سنوات، وقد بلغت القيمة الإجمالية لهذه الصفقة مليار و800 مليون سنتيم، مما سيكون له تأثير إيجابي على خزينة نادي الرجاء الرياضي.