-

قمة السوبر: الأهلي والزمالك في تحدٍ مثير!

قمة السوبر: الأهلي والزمالك في تحدٍ مثير!
(اخر تعديل 2024-09-27 08:52:52 )
بواسطة

مباراة السوبر الأفريقي: الأهلي والزمالك في مواجهة مثيرة

تترقب جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي لقاءً ناريًا، حيث سيلتقي عملاقا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مباراة كأس السوبر الأفريقي لعام 2024. ستقام هذه المواجهة المثيرة في المملكة العربية السعودية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة.

تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيلة قوية، حيث سيتولى حراسة المرمى الحارس المخضرم “محمد الشناوي”. أما في خط الدفاع، فسيكون هناك: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، ويحيى عطية الله. في حين سيعتمد كولر على خط وسط مكون من: مروان عطية، أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، وبيرسي تاو. وفي خط الهجوم، سيقود الفريق وسام أبو علي، الذي يتمتع بقدرات هجومية رائعة.

أوراق كولر الرابحة

لا يخفى على أحد أن كولر يمتلك أوراقًا رابحة يمكن أن تغيّر مجرى المباراة في أي لحظة، حيث يتواجد على دكة البدلاء كل من محمد مجدى أفشة، رضا سليم، عمر كمال عبد الواحد، أشرف داري، ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى عمر الساعى. هؤلاء اللاعبين قد يكون لهم دور محوري في حال احتاج الفريق إلى تعزيز صفوفه خلال المباراة.

التوقعات والمفاجآت

جماهير الناديين تتمنى أن يقدم فريقها أداءً مميزًا يليق بتاريخ المنافسة بين الأهلي والزمالك. ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتشويق والإثارة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وإضافة إنجاز جديد إلى سجلاته. فهل ستكون المفاجآت حاضرة في هذه الليلة؟ سننتظر لنرى!


وتبقى ليلة الحلقة 41