-

فرحة الشعباني بعد انتصار نهضة بركان

فرحة الشعباني بعد انتصار نهضة بركان
(اخر تعديل 2024-09-16 12:21:28 )

فرحة الشعباني بعد انتصار نهضة بركان

عبر الإطار التونسي، معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه على دادجي البنيني، حيث انتهت المباراة بفوز نهضة بركان بهدفين دون رد، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف.

تحديات الشوط الأول

وفي تصريحات له بعد انتهاء اللقاء، أشار الشعباني إلى أن الأداء في الشوط الأول لم يكن في المستوى المطلوب. وأوضح قائلاً: “أرضية الملعب كانت سيئة، مما أتاح للخصم فرصة السيطرة على بعض الثنائيات.” وأبدى المدرب استياءه من الأداء العام للفرق في تلك الفترة.

تحسين الأداء في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، تغيرت الأمور بشكل ملحوظ. حيث تمكن الفريق من تصحيح الأخطاء السابقة، واستطاعوا تحقيق انتصار مستحق. وأكد الشعباني: “اللاعبون قاموا بما كان عليهم، واستطاعوا أن يغيروا مجرى المباراة لصالحهم.”

استراتيجية ما قبل المباراة

وفي سياق متصل، كشف الشعباني عن التحضيرات التي قام بها قبل المباراة، حيث قال: “درسنا خصمنا جيداً قبل المواجهة. كنا على دراية بنقاط قوته وضعفه، كما قمنا بتحليل أسلوب لعبه، مما ساعدنا في تقليص محاولاته عن طريق إغلاق الممرات.”
القضاء مدبلج 3 الحلقة 81

خلق الفرص وتحقيق الأهداف

كما أضاف: “ركزنا بشكل كبير على مجريات المباراة، ونجحنا في خلق عدة فرص، تمكنا من تحويلها إلى هدفين.” وهذا ما يعكس العمل الجماعي والتكتيك الفعال الذي اتبعه الفريق خلال المباراة.

بهذا الانتصار، يستعد نهضة بركان لمواجهة التحديات المقبلة بثقة أكبر، على أمل تحقيق مزيد من النجاح في مشواره في البطولة.