-

تهنئة ملكية للأبطال البارالمبيين المغاربة

تهنئة ملكية للأبطال البارالمبيين المغاربة
(اخر تعديل 2024-09-10 11:00:42 )

تهنئة ملكية للأبطال البارالمبيين المغاربة

أرسل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقيات تهنئة وإشادة إلى الأبطال المغاربة الذين تألقوا في دورة الألعاب الأولمبية الموازية التي أقيمت في باريس عام 2024.

إنجازات مشرفة في الألعاب البارالمبية

وجه جلالته برقيات ملكية سامية للبطلة العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي، التي نالت الميدالية الذهبية في سباق الماراثون لفئة (ت12) ونجحت في تحطيم رقم قياسي عالمي جديد. كما أحرزت الميدالية الفضية في سباق 1500 متر لفئة (ت13). ولم يقتصر التهاني على فاطمة الزهراء فقط، بل شملت أيضًا العداء أيمن الحداوي الذي حقق الميدالية الذهبية في سباق 400 متر لفئة (ت47) محطما رقمًا قياسيًا عالميًا، بالإضافة إلى فوزه بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ضمن نفس الفئة. كما تم تكريم البطل منصف بوجا الذي توج بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر لفئة (ت12).

دعوات للتفوق والمثابرة

عبّر جلالة الملك في برقياته عن أحر التهاني لهؤلاء الأبطال البارالمبيين، منوهًا بإنجازاتهم المشرقة التي تعكس تفوقهم الشخصي وتساهم في رفع راية الرياضة المغربية. وقد أكد جلالته على أهمية الاستمرار في الجد والاجتهاد، معربًا عن أمله في أن يواصلوا السير نحو تحقيق إنجازات جديدة، والوصول بالعلم الوطني إلى منصات التتويج الدولية.

تهاني لباقي الأبطال المغاربة

وفي برقيات تهنئة مماثلة، شملت جلالته الأبطال مريم النوغي (ماراثون - فئة ت12)، ويسرى كريم (رمي القرص - فئة ف 41)، وعبد الإله كاني (رمي الجلة - فئة ف 53)، وأيوب سادني (سباق 400 متر - فئة ت 47)، وعز الدين النويري (رمي الجلة - فئة ف 34) الذين أحرزوا الميداليات الفضية. كما تم تكريم الأبطال الفائزين بالميداليات البرونزية، مثل سعيدة عمودي (رمي الجلة - فئة ف 34)، ورجاء أقرماش (باراتايكواندو - أكثر من 65 كلغ - فئة ك 44)، وأيوب أدويش (باراتايكواندو - أقل من 63 كلغ - فئة ك 44)، وزكرياء الدرهم (رمي الجلة - فئة ف 33)، والأمين الشنتوف (ماراثون - فئة ت 12).
ثلاث اخوات 4 مدبلج الحلقة 253

أشاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، بالجهود الكبيرة التي بذلها هؤلاء الأبطال لتمثيل الرياضة المغربية بأفضل صورة ممكنة، متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية وتحقيق طموحاتهم في اعتلاء منصات التتويج ورفع راية المغرب عالية في مختلف المحافل الرياضية الدولية.