-

فرحة رضا بلحيان بالانضمام للمنتخب المغربي

فرحة رضا بلحيان بالانضمام للمنتخب المغربي
(اخر تعديل 2024-10-03 18:26:35 )
بواسطة

فرحة رضا بلحيان بالانضمام للمنتخب المغربي

عبر لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي، رضا بلحيان، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، وذلك استعدادًا للمشاركة في المباراتين الرسميتين المتوقعتين أمام منتخب إفريقيا الوسطى. هذه المباريات تأتي في إطار فعاليات كأس إفريقيا للأمم التي ستُقام في المغرب عام 2025.

تعبير عن الفخر والامتنان

في تدوينة مؤثرة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعرب بلحيان عن فخره الشديد بهذه الخطوة، حيث قال: “فخور، الجزء الأول من الحلم أصبح حقيقة”. هذه الكلمات تعكس شغفه وحماسه لتمثيل بلده في المحافل الدولية.

الانتظار لارتداء القميص الوطني

وأضاف اللاعب في تدوينته: “لا أستطيع الانتظار لارتداء قميص المنتخب.. ديما مغرب”. تعكس هذه العبارة روح الوطنية والانتماء، حيث يُظهر بلحيان مدى حماسه لارتداء القميص الذي يحمل ألوان بلاده.

مباريات حاسمة أمام إفريقيا الوسطى

سيلتقي المنتخب الوطني المغربي مع نظيره منتخب إفريقيا الوسطى في مباراتين حاسمتين، حيث ستقام المباراة الأولى يوم السبت 12 أكتوبر 2024، تليها المباراة الثانية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024. ستُجرى المباراتان على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، مما يضيف طابعًا خاصًا ومميزًا للمواجهتين.

التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات

تدخل هذه المباراتان ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي من المقرر أن تستضيفها بلادنا في الفترة من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026. حيث من المنتظر أن تنطلق المباراتان في تمام الساعة الثامنة ليلاً.
العبقري الحلقة 3