-

باريس سان جيرمان: مستقبل مشرق بعد رحيل مبابي

باريس سان جيرمان: مستقبل مشرق بعد رحيل مبابي
(اخر تعديل 2024-09-09 08:07:10 )

تصريحات رئيس باريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي

في حديثٍ خاص، تناول رئيس نادي باريس سان جيرمان، رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، الوضع الحالي لفريقه عقب مغادرة نجمه الأول كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد.
الكذبة الحلقة 14

مغادرة مبابي: تفاصيل وأسباب

بعد سبعة مواسم حافلة مع باريس سان جيرمان، انتقل مبابي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقد تمحور الجدل حول هذه الصفقة حول نزاع مزعوم يتعلق بأجور مستحقة لم تُدفع، والتي تقدر بحوالي 55 مليون يورو.

رؤية الخليفي للمستقبل

في تصريحاتٍ نقلتها شبكة “rmcsport” الفرنسية، أكد الخليفي أن ناديه لا يشعر بفقدان مبابي، حيث قال: “أنا فخور جداً بالتغيرات الإيجابية التي يشهدها باريس سان جيرمان، والتي تركز على الشباب والموهبة، وقبل كل شيء، على العمل الجماعي”.

أسس التطور الجديد

وأضاف الخليفي: “هذا هو الأساس الذي نبني عليه المرحلة التالية من تطورنا، دون أن نغفل الجهود المبذولة في مركز التدريب الجديد في بواسي، أو الدمج مع مستثمر أمريكي كبير، وهو أركتوس، ضمن كياننا”.

روح الفريق تحت قيادة إنريكي

وأشاد الخليفي بعمل المدرب لويس إنريكي ومدير الرياضة لويس كامبوس، حيث قال: “لقد قاموا بعمل ممتاز. أخبروني أن هناك روحاً إيجابية بشكل غير مسبوق تسود في التدريبات، مع حماس وطموح كبيرين لتحقيق النجاح معاً”.

بداية موسم مثالية

في بداية الموسم الحالي، حقق باريس سان جيرمان انطلاقة مثالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية، بما في ذلك فوز ساحق على مونبلييه بنتيجة 6-0.