-

بشرط وحيد| نجم فيوتشر يوافق على ارتداء قميص

بشرط وحيد| نجم فيوتشر يوافق على ارتداء قميص
(اخر تعديل 2023-07-09 16:52:09 )

كشفت تقارير صحفية أن نجم فيوتشر وافق على ارتداء قميص نادي الزمالك بالموسم ولكن بشرط وحيد لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن مهند لاشين لاعب نادي فيوتشر وافق على ارتداء قميص الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في التعاقد مع نجم خط وسط فيوتشر بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال منافسات الموسم الجاري.

وأكدت التقارير، أن مهند لاشين طلب التفاوض مع مسؤولي فيوتشر، خاصة وأنه عقده ممتد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل إلا بعد الحصول على موافقة نادي فيوتشر.

واختتم التقرير، أن إدارة القلعة البيضاء سوف تدخل في مفاوضات مع نادي فيوتشر عقب نهاية الموسم، من أجل معرفة موقف النادي من رحيل مهند لاشين قبل تقديم عرض رسمي لضمه.

بينهم مهاجم بيراميدز.. خطة صفقات الزمالك في الصيف

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن خطة تعاقدات نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ويرغب الزمالك في تدعيم عدة مراكز في صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل للعودة لمنصات التتويج.

وقال إبراهيم فايق عبر برنامج جمهور الثالثة على قناة أون تايم سبورتس 2: الزمالك بالفعل حصل على توقيع أحمد ميهوب حارس المحلة ومحمد حمدي ظهير إنبي إنهى معه كل شيء.

وأكمل: الزمالك يستعد لحسم 3 صفقات الفترة القادمة حيث يفكر في ضم التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز بعد انتهاء عقده مع الفريق وقد يضمه في صفقة انتقال حر.

وأوضح: هناك أيضا مفاوضات مع كل من محمود حمادة لاعب وسط فاركو وغنام محمد لاعب وسط فيوتشر ويسعى الزمالك لحسمهما في الفترة المقبلة.

كم عدد بطولات نادي الزمالك في الدوري؟

يعد نادي الزمالك، ثاني الأندية المصرية تتويجا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفارس الأبيض توج بلقب بالدوري المصري على مدار التاريخ 14 مرة.