-

لا تذاكر للنادي المكناسي: تطوان تستعد

لا تذاكر للنادي المكناسي: تطوان تستعد
(اخر تعديل 2024-09-27 18:18:38 )
بواسطة

المغرب التطواني يعلن عن قرار هام لجماهيره

في خطوة مفاجئة، أعلن فريق المغرب التطواني يوم الجمعة، 27 شتنبر 2024، عن عدم تخصيص أي تذاكر لجماهير النادي المكناسي قبل المباراة المرتقبة بين الطرفين. هذه المباراة تأتي في إطار الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي، مما يزيد من حماس الجماهير ويجعلها تنتظر بشغف ما ستحمله هذه المواجهة من أحداث.

التفاصيل الكاملة للمباراة

في بيان رسمي، أوضح المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيكو تطوان لكرة القدم أن المباراة، المقرر إقامتها يوم الأحد 29 شتنبر 2024، ستجمع بين فريقي المغرب أتلتيكو تطوان وضيفه النادي المكناسي. ستبدأ المباراة في الساعة الرابعة عصرًا بملعب سانية الرمل، ولكن سيكون حضور الجماهير محصورًا فقط في جماهير الأتلتيكو، حيث لن يتم تخصيص أي تذاكر للجماهير الزائرة.

شكر وتقدير للسلطات المحلية

في إطار هذا القرار، أعرب رئيس نادي المغرب أتلتيكو تطوان، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري، عن جزيل الشكر والامتنان للسلطات المحلية والأمنية في المدينة. وقد جاء هذا الشكر تقديرًا لتجاوبهم السريع والإيجابي مع طلب النادي، الذي يهدف إلى ضمان حضور جماهيره الوفية للمباراة المهمة.
القضاء مدبلج 3 الحلقة 86

مع اقتراب موعد المباراة، لا شك أن الأجواء ستصبح مشحونة بالحماس والتشويق، حيث يتطلع عشاق كرة القدم في تطوان إلى تجربة مثيرة تشهدها مدينتهم. فهل ستكون هذه المباراة بداية جديدة لفريقهم في البطولة؟