-

” شكاوى جديدة ” .. الزمالك يتلفى ضربة ثلاثية من

” شكاوى جديدة ” .. الزمالك يتلفى ضربة ثلاثية من
(اخر تعديل 2023-09-13 11:59:21 )

مازالت الأزمات تلاحق نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب غياب الاستقرار الإداري عن جدران القلعة البيضاء مؤخراً مما ألقى بظلاله على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من عقوبة إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية عدم دفع مسؤولي القلعة البيضاء لمستحقات مالية تتعلق بصفقات سابقة للنادي.

شكوى جديدة تهدد الزمالك

فيما كشفت تقارير صحفية عن قيام التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك بتقديم شكوى ضد ناديه، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة.

وكانت إدارة الزمالك المؤقتة قد قامت بصرف 50% من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

لكن الجزيري تقدم بشكواه لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحصول على كامل مستحقاته المتأخرة.

وفي السياق نفسه فإن البنيني سامسون أكينيولا لاعب الزمالك، والمغربي أحمد بلحاج اللاعب السابق بالفريق، قد قاما بإرسال إنذاراً إلى إدارة القلعة البيضاء من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، وذلك تمهيداً لتقديم شكوى رسمية مثلما فعل الجزيري.

هاجمت ميرفت سيد أحمد المرشحة لرئاسة نادي الزمالك، حسين لبيب منافسها على المقعد نفسه خلال الانتخابات المقبلة.

ومن المقرر أن تعقد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك في 20 أكتوبر المقبل.

وشهدت الانتخابات تقدم 5 مرشحين على منصب رئاسة النادي وهم: حسين لبيب وفاروق جعفر وعمر هريدي ومرفت السيد أحمد وماجد فاروق الحنبلي.

مرشحة رئاسة الزمالك تهاجم حسين لبيب بسبب أوسوريو

وقالت ميرفت سيد أحمد في تصريحات تلفزيونية: “أطالب بالعدالة في الانتخابات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، لذا أعترض على جلسات حسين لبيب بمفرده مع المدير الفني أوسوريو”.

وتابعت: “أطالب بأن تتاح الفرصة لجميع المرشحين، وسأجتمع مع أوسوريو كما يفعل منافسي بالانتخابات وسأحاول التحدث مع الجميع خلال الفترة المقبلة”.

وأشارت، إلى أنها ستعمل على حل أزمات النادي المالية، ولكن لابد من الاطلاع على الأوراق وما يتعلق بالراوتب لوضع أولويات لحل هذه الأزمة.

وأوضحت: “برنامجي الانتخابي يركز على إنشاء فرع 6 أكتوبر، من خلال شركة أجنبية، إضافة لإقامة ملاعب خاصة للفرق واستاد وفندق بأحدث الإمكانيات”.

واختتمت حديثها قائلة: “النادي يمتلك موارد كثيرة، فهناك قناة للنادي يمكن استغلالها لعرض بعض المسلسلات والأفلام الهادفة لزيادة الموارد”.