-

نهضة بركان تواجه إف سي دادجي بحكم من إفريقيا الوسطى

نهضة بركان تواجه إف سي دادجي بحكم من إفريقيا الوسطى
(اخر تعديل 2024-09-09 19:56:30 )

تعيين حكم من إفريقيا الوسطى لمباراة نهضة بركان وإف سي دادجي

أسندت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" مهمة إدارة المباراة المرتقبة بين فريق نهضة بركان وفريق إف سي دادجي البنيني، والتي تأتي في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف، إلى الحكم أندري أونسيم كوليسالا مبانغي من إفريقيا الوسطى.

تفاصيل طاقم التحكيم

اختارت لجنة التحكيم التابعة للكاف الحكم كوليسالا مبانغي لقيادة هذه المباراة الهامة، حيث سيعتمد على مساعدين من بلده أيضاً، وهما جبيماسياندان نارسيس وتوغودون هونتونو. بالإضافة إلى ذلك، سيتولى الحكم عيسى محمد مهمة الحكم الرابع في هذه المباراة.

موعد المباراة

ستقام المباراة بين نهضة بركان وإف سي دادجي يوم السبت المقبل، 14 شتنبر 2024، حيث سينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المحلي. هذه المباراة تعد فرصة هامة للفريق المغربي لبدء مشواره في بطولة كأس الكاف بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.
وتبقى ليلة الحلقة 28

توقعات وأهمية المباراة

تعتبر هذه المباراة فرصة للفريقين لإظهار قدراتهما في المنافسة الإفريقية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المرحلة التمهيدية. سيترقب عشاق كرة القدم المغربية والأفريقية هذه المواجهة بشغف، وسط آمال كبيرة من جماهير نهضة بركان في تقديم أداء مميز يضمن لهم التأهل في هذه البطولة المهمة.