-

نهضة بركان يطمح للفوز على إف سي دادجي

نهضة بركان يطمح للفوز على إف سي دادجي
(اخر تعديل 2024-09-14 16:14:26 )

نهضة بركان يستعد لمواجهة إف سي دادجي

أكد سيف الله حسني، مساعد مدرب فريق نهضة بركان، أن النادي يضع نصب عينيه تحقيق الفوز على فريق إف سي دادجي البنيني، وذلك في إطار مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني لكأس الكاف.

تحليل المباراة المقبلة

خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة المقررة غدًا، صرح سيف الله حسني قائلاً: "على الرغم من أن هناك من يتوقع فوزنا بناءً على ما هو مكتوب على الورق، إلا أننا نعتبر كل مباراة مواجهة بين فريقين متنافسين. نحن نحترم جميع الخصوم، وهدفنا الرئيسي هو الانتصار في هذا اللقاء."

طموحات الفريق في المنافسات

وأضاف حسني: "في السنوات الأخيرة، استطاع فريق نهضة بركان أن يفرض نفسه بقوة في مختلف المنافسات. نحن كفريق نطمح لتحقيق الفوز في كل بطولة نشارك بها، وهذا هو هدفنا الأساسي."

التحديات التي تواجه الفريق

وفي إشارة إلى ظروف المباراة، أوضح حسني: "بالرغم من أن حالة أرضية الملعب ليست في أفضل وضع، إلا أننا لن نعتبر ذلك عائقًا أمامنا. سنلعب بكل تركيز وعزيمة من أجل تحقيق الفوز."

التطلع للبطولة

وواصل حديثه قائلًا: "للأسف، خسرنا النهائي في الموسم الماضي، لكننا نعمل جاهدين على التتويج بالبطولة هذا الموسم، بإذن الله."
حياة قلبي 6 الحلقة 36

تفاصيل المباراة

سيواجه فريق نهضة بركان مضيفه إف سي دادجي البنيني اليوم السبت، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت غرينيتش، وذلك على أرضية ملعب الصداقة بمدينة كوتونو في بنين.