-

“مورينيو مدرباً في الدوري السعودي”.. تقارير

“مورينيو مدرباً في الدوري السعودي”.. تقارير
(اخر تعديل 2023-10-17 15:51:12 )

كشف تقرير صحفي سعودي، عن مفاجأة بشأن الوجهة القادمة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي.

مورينيو يعيش أوقات صعبة في الوقت الحالي مع روما، بعد البداية السيئة للفريق في الكالتشيو.

مورينيو يقترب من التدريب في الدوري السعودي

ووفقاً لصحيفة «الشرق الاوسط» السعودية، فأن انتقال البرتغالي جوزيه مورينيو إلى روشن السعودي بات قريبا أكثر من أي وقت مضى.

وأوضحت الصحيفة، أن تصريحات مورينيو الأخيرة التي أكد فيها ترحيبه بالانتقال للتدريب في السعودية يوما ما، واعجابه بالتجربة الناجحة للدروي هناك واستقطابه لعدد من نجوم الكرة العالميين تقربه بشدة من الانتقال للتدريب في دوري روشن.

وأكدت الصحيفة أن رغبة تواجد البرتغالي مورينيو في الدروي السعودي باتت مشتركة بين الطرفين، حسبما أكد كارلو نهرا، مدير العمليات بالدوري السعودي لكرة القدم.

وتوقعت الصحيفة أن يتم ذلك في الصيف المقبل كحد أقصي، خاصة مع تعثر فريق روما، على الرغم من الاستفاقة للفريق الإيطالي التي حدثت بالفوز في المباراتين الأخيرتين على كل من فروسينوني وكالياري، فإن الفريق ما زال في المركز العاشر بإحدى عشرة نقطة فقط من 8 مباريات، ما جعل الشائعات تتردد عن قرب استغناء روما عن خدمات المدرب القدير الذي يدربه منذ عام 2021.

وكان مورينيو قد رفض عرضين من الهلال والاهلي في الصيف الماضي، واختار البقاء في روما معللا ذلك لارتباطه بوعد قطعه مع مسئولي الذئاب بالإستمرار .