-

استعدادات المنتخب المغربي لمواجهة البرتغال

استعدادات المنتخب المغربي لمواجهة البرتغال
(اخر تعديل 2024-09-21 19:15:39 )

المنتخب الوطني يستعد لمباراته المرتقبة ضد البرتغال

في مساء يوم السبت، الموافق 21 شتنبر، خاض منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل القاعة آخر حصة تدريبية له في مدينة طشقند، وذلك استعداداً لمواجهته المرتقبة مع المنتخب البرتغالي. هذه المباراة تأتي في إطار اليوم الثالث من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم التي تُقام في أوزبكستان.

تفاصيل الحصة التدريبية

استمرت الحصة التدريبية لمدة ساعة و15 دقيقة، حيث شارك جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، باستثناء عثمان الإدريسي. للأسف، تعرض الإدريسي لإصابة خلال اللقاء الذي جمعنا مع منتخب طاجيكستان، مما حال دون مشاركته في هذه الحصة. لكن باقي اللاعبين كانوا في أتم استعدادهم، مما يعكس روح الفريق العالية.

تأهل المنتخبين إلى الدور الثاني

تأهل كل من المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي إلى الدور الثاني من البطولة، بعد أن حققا انتصارات في المباراتين الأوليتين. حيث واجه المغرب طاجيكستان، بينما قاد البرتغال مباراته ضد بنما. هذا الأداء الجيد يعكس جاهزية المنتخبين للمنافسة في الأدوار المتقدمة.

استراتيجية المدرب قبل المباراة

خلال الحصة التدريبية، كان المدرب هشام الدكيك يركز على وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق. فقد بدت التعليمات واضحة ومركزة، مما يبعث الأمل في قلوب المشجعين. المباراة المرتقبة ستنطلق غداً في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي، أي الواحدة والنصف ظهراً بالتوقيت المغربي.

بلا شك، إن هذه المباراة ستكون اختباراً حقيقياً للمنتخب المغربي، حيث يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرته في البطولة. دعونا نتمنى لهم كل التوفيق في هذه المهمة الصعبة!


حياة قلبي 6 الحلقة 43