-

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز جديد في دوري الأبطال

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز جديد في دوري الأبطال
(اخر تعديل 2024-10-03 10:26:37 )
بواسطة

محمد صلاح يتألق في دوري أبطال أوروبا

في ليلة كروية مميزة، قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى تحقيق فوزٍ جديد في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من إسقاط ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، وذلك في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. هذا الفوز جاء ليؤكد استمرار تألق الريدز في البطولة القارية.

الهدف الأول: تمريرة ساحرة من صلاح

بدأت الإثارة مبكرًا، حيث استطاع صلاح في الدقيقة 11 أن يساهم بشكل مباشر في تسجيل الهدف الأول لفريقه. فقد أرسل تمريرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء إلى زميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، الذي استقبل الكرة بلمسة واحدة، ليضعها في الشباك ببراعة.

صلاح يسجل الهدف الثاني

وفي الدقيقة 75، جاء الهدف الثاني للريدز بتوقيع محمد صلاح نفسه. بعد توغله المذهل بالكرة من الجانب الأيمن، اقتحم صلاح منطقة الجزاء ووجه تسديدة محكمة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى بولونيا، الذي حاول الوصول إلى الكرة لكنه فشل في إبعادها.

نتائج المباريات

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط، ليحقق العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن. يحتل الريدز المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأبطال، بينما تجمد رصيد بولونيا عند نقطة واحدة في المركز السابع والعشرين.
حياة قلبي 6 الحلقة 53

البداية القوية للريدز

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول قد افتتح مشواره في النسخة الحالية من البطولة بفوز كبير على مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1، بينما حقق بولونيا تعادلًا سلبيًا مع فريق شاختيور دونيتسك في نفس الجولة.