-

محمد هاني: كولر ساعدني كثيرًا.. ونحن جيل طموح

محمد هاني: كولر ساعدني كثيرًا.. ونحن جيل طموح
(اخر تعديل 2023-07-20 00:31:10 )

كشف محمد هاني، لاعب النادي الأهلي ، أن السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق، له بصمة كبيرة عليه خلال هذا الموسم.

وتعادل الأهلي مع حرس الحدود مساء أمس الأربعاء، في إطار الجولة الـ33 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال “هاني”، خلال تصريحات لـ قناة “الأهلي” “كولر ساعدني في أشياء كثيرة ووجهني، دائمًا تكون هناك كيمياء بين مدرب ولاعب وهذا كان متواجدًا بيننا”.

وأضاف “يجب أن تؤمن بنفسك حتى إذا كانت الظروف حولك ليست أفضل شيء، أهم شيء يجب أن تكون على دارية بإمكاناتك وقدراتك وفي نفس الوقت تجتهد وتتعب، وفي النهاية الله سيعطيك نتيجة جيدة”.

وتابع “الحمد لله هذا الموسم حققنا شيئًا جيدًا وهو اسثنائي وحققنا كل البطولات التي شاركنا فيه وهذا شيء لم يحدث كثيرًا”.

وواصل “جيل مشرف وحققنا أرقامًا كثيرة، نحن جيل طموح، أشكر الجهاز الفني هو الذي ساعدنا أن نصل لما وصلنا له”.

وأتم “أشكر الكل في الأهلي لأن كان يوجد نفس الهدف والطموح أن نصل لشيء كبير، وأشكر جماهير الأهلي المتواجدة خلفنا ومعنا في أي مكان، ونريد أن نبني على المقبل”.

وتوج الأهلي ببطولة الدوري المصري هذا الموسم 2022-2023، وذلك قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات.

الدوري أهلاوي للمرة الـ 43 🏆🦅🤩 pic.twitter.com/ljAsPaQbgE

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) July 19, 2023

أيمن أشرف: كنت أتمنى إنهاء مسيرتى فى الأهلي

وعلى جانب آخر، وجه أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي المُنضم مؤخراً إلى فريق البنك الأهلي، رسالة وداع إلى جماهير القلعة الحمراء.

وذلك بعد اتمام انتقاله رسميًا إلى فريقه الجديد لمدة موسمين.

وكتب “أيمن”، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك “فى اوقات كتير ممكن تنزل صوره تكتب بوست لكن فى وقت يجي عليك صعب تلاقى كلام يوصف اللى انت حاسس بيه”.

أضاف “النادي الاهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه ،لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتى، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي ، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل.. احب اشكر جمهور الاهلي العظيم علي المساندة الدائمة واشكر مجلس الادراة واشكر كل اللاعبين الـ انا زاملتهم و كل الاجهزة الفنيه ال اشتغلت معاهم.. حقيقي هفتقدكم كلكم”.

واصل “لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من اجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم ايمن اشرف، كنت اتمنى ان انهي مسيرتي هنا لكني اعلم جيدا أن الحياة ليست دائماً عادلة”.

واختتم “حان وقت الرحيل ..انا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم التوفيق جميعا، واتمنى ان اوفق ف خطوتي القادمة، بشكركم جميعاً”.