-

مفاجأة مبابي في قائمة ريال مدريد للمواجهة

مفاجأة مبابي في قائمة ريال مدريد للمواجهة
(اخر تعديل 2024-10-01 11:43:35 )
بواسطة

مفاجأة مبابي في قائمة ريال مدريد للمواجهة

في تطور مثير، شهدت قائمة فريق ريال مدريد لمباراته القادمة في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي. على الرغم من التوقعات التي أشارت إلى غيابه لمدة أسبوعين آخرين بسبب الإصابة، إلا أن ظهوره في القائمة جاء كعلامة على عودته السريعة.

إصابة مبابي وتأثيرها على الفريق

كان نادي ريال مدريد قد أعلن عن إصابة مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، في عضلة الفخذ، خلال المباراة التي أقيمت ضد ديبورتيفو ألافيس والتي انتهت بفوز الفريق (3-2) في 24 سبتمبر. كانت هذه الإصابة بمثابة ضربة قوية للفريق، حيث يُعتبر مبابي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب.

مشاركة مبابي مع ريال مدريد

بحسب تقارير شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد إلى فرنسا يوم الثلاثاء جاء بمثابة مفاجأة للجميع. ورغم ذلك، فإن مشاركته أمام فريق ليل لا تزال محل شك، حيث غاب عن الملاعب لمدة 6 أيام فقط، على الرغم من التصريحات السابقة التي أكدت غيابه لمدة ثلاثة أسابيع.

اختبارات طبية لتحديد موقفه

من المتوقع أن يخضع مبابي لاختبار طبي مساء يوم الثلاثاء، حيث سيتحدد موقفه من المشاركة صباح يوم المباراة. وفي حال أظهرت الاختبارات عدم جاهزيته بشكل كامل، فقد لا يشارك في المباراة على الإطلاق، مما يعني أن استدعاءه قد يكون مجرد خطوة عاطفية.

العاطفة تلعب دورها

من الجدير بالذكر أن فريق ليل يضم في صفوفه إيثان مبابي، الشقيق الأصغر لكيليان، والذي يبلغ من العمر 17 عامًا. إيثان يلعب في مركز الوسط وقد تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان قبل الانتقال إلى ليل بعقد يمتد لثلاث سنوات. كان كيليان قد أعرب عن تطلعه للعب أمام شقيقه، حيث يعتبر ذلك لحظة عاطفية خاصة بالنسبة له.

انضمام مبابي إلى ريال مدريد

تجدر الإشارة إلى أن كيليان مبابي قد انضم رسميًا إلى صفوف ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر. يعتبر مبابي أحد أبرز اللاعبين في العالم، مما يجعل عودته إلى الملاعب محط اهتمام عشاق كرة القدم.


البراعم الحمراء الحلقة 21