-

مبابي يتألق بحذائه الذهبي مع ريال مدريد

مبابي يتألق بحذائه الذهبي مع ريال مدريد
(اخر تعديل 2024-09-17 09:14:51 )

مبابي يتوج بحذاءه الذهبي في حقبة جديدة

في لحظة مدهشة من مسيرته الرياضية، أضاف النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد الشاب، إنجازًا جديدًا إلى سجله الحافل. فقد حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي (2023-2024)، حيث سجل 8 أهداف رائعة، لكن الجائزة لم تصل إليه إلا مؤخرًا، تحديدًا يوم الإثنين، بعد انتقاله إلى صفوف الميرينغي. تجدر الإشارة إلى أن الأهداف التي حققها قد سجلها عندما كان يرتدي قميص ناديه السابق، باريس سان جيرمان.

مشاركة إنجازاته عبر إنستغرام

لم يتردد مبابي في مشاركة فرحته مع المتابعين على حسابه الرسمي في إنستغرام، حيث نشر صورًا له مع الجائزة وعلق قائلاً: “الحذاء الذهبي لدوري أبطال أوروبا 23-24.. أنا دائمًا متعطش للمزيد مع ريال مدريد”. كلمات تعكس شغفه وطموحه المستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق الملكي، وهو ما يزيد من حماس الجماهير لمتابعته.
حكاية ليلة الحلقة 3

رسالة شكر لناديه السابق

وعلى الرغم من الخلافات القانونية بينه وبين باريس سان جيرمان حول مستحقاته المالية، لم ينسَ مبابي توجيه الشكر لزملائه السابقين وطاقم العمل في النادي. حيث قال: “شكرا أيضا لزملائي السابقين، وطاقم العمل في باريس سان جيرمان.. أراكم غدا يا رفاق!!! هلا مدريد!”. هذه الكلمات تظهر روح التعاون والامتنان، حتى في أوقات التوتر.

رحلة مبابي من باريس إلى مدريد

بعد انتهاء الموسم الكروي السابق، قرر مبابي مغادرة حديقة الأمراء، حيث رفض تجديد عقده مع النادي الفرنسي، ليبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته مع ريال مدريد عبر صفقة مجانية. هذه الخطوة كانت متوقعة للكثيرين، حيث كان مبابي دائمًا ما يعبر عن رغبته في اللعب ضمن صفوف النادي الملكي.

استعدادات ريال مدريد لدوري الأبطال

وفي خطوة أخرى نحو التألق، يستعد الفريق الملكي لمواجهة شتوتغارت اليوم الثلاثاء على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في إطار الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بصيغتها الجديدة. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر رؤية مبابي وهو يقدم أداءً رائعًا خلال هذه البطولة، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى المشهد الرياضي.