-

“حب الأهلي فطرة”.. رسالة مؤثرة من أفشة عقب

“حب الأهلي فطرة”.. رسالة مؤثرة من أفشة عقب
(اخر تعديل 2023-08-30 23:31:39 )

علق محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي ، على تجديده للمارد الأحمر لمدة 3 مواسم إضافية مع القلعة الحمراء.

وقال “أفشة”، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام “الحمد لله علي كل شيء التجديد للنادي الأهلي من أجمل أيام حياتي النادي اللي شجعته وأنا طفل صغير النادي اللي كل أسرتي ينتمي ليه إحنا ناس بسيطة حب الأهلي بالنسبة لينا مش اختيار ولا رفاهية دي فطرة طلعنا كلنا عليها كل الشكر للنادي الأهلي ومجلس ادارته على حسن التقدير وإن شاء الله تكون دايما عند حسن ظن جمهوره اللي أنا متأكد إنه أهم حاجة في المنظومة العريقة دي”.

View this post on Instagram

A post shared by AFSHA (@afshaa17)

تجديد أفشة مع النادي الأهلي

وكان محمد مجدي أفشة يرتبط بعقد مع الأهلي، ينتهي بنهاية صيف 2024 المقبل أي موسم واحد فقط.

وفي بيان رسمي أصدره النادي الأهلي عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله تجديد عقد محمد مجدي أفشة لمدة 3 مواسم بالإضافة إلى السنة المتبقيـة مـن عقده الحالي.

وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية “أفشة وقع العقد الجديد على بياض، وترك التقدير المالي للنادي والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يسهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل”.

وكيل كولر: مارسيل يتعامل مع الأهلى كصاحب النادي

أكد دينو لامبرتى، وكيل السويسرى مارسيل كولر مدرب الأهلى، أن كولر يعيش أفضل أوقات حياته، وسعيد جدًا بالتواجد فى مصر، ويحب الأهلى بشكل كبير جدا.

وقال وكيل كولر، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير، فى برنامج “ملعب أون تايم”، المذاع على قناة أون تايم سبورتس 1 “علاقتى مع مارسيل كولر صداقة وعمل بدأت منذ 25 عاما، وهو شخصية عظيمة جدًا”.

وأضاف “ويعمل فى النادى الأهلي كأنه هو صاحب النادى، ويحب الأهلي كثيرًا، وهو سعيد جدا بالتواجد فى مصر، وهذا واضح فى كل صوره وفيديوهاته، وعمري ما رأيته سعيدًا مثل هذه الأيام التى يعيشها فى الأهلي”.

وتابع “مجلس إدارة الأهلى منح كولر حرية التصرف الفنى فى كل شيء، ولا يتدخل فى عمله، ولا يوجد أى خلاف بينه وبين رئيس النادى، لأنه يمنحه كل الصلاحيات لذلك هو ناجح، وأرفع القبعة للخطيب للعقلية الاحترافية التى يعمل بها مع كولر والتى لا توجد مثلها فى العالم”.

واختتم “كولر كان سعيدا جدا بأن رئيس الأهلى كان لاعبا لكرة القدم لأنه سيفهم ما أحتاج إليه ويدرك ما أقوم به والخطيب كان معروفا لدينا فى سويسرا”.

كم مرة حقق الأهلي لقب السوبر المصري؟

13 مرة وهو صاحب الرقم القياسي، وجائت في أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2012، 2014، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022.