-

فوز أردني مستحق على فلسطين في تصفيات كأس العالم

فوز أردني مستحق على فلسطين في تصفيات كأس العالم
(اخر تعديل 2024-09-11 16:01:02 )

المنتخب الأردني يحقق انتصاراً هاماً

عبر المدرب الوطني جمال السلامي عن سعادته بعد الفوز الذي حققه المنتخب الأردني على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي. جاءت هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في عام 2026، والتي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.
صلاح الدين الايوبي مدبلج الحلقة 80

تحليل المباراة وتفاصيل الأداء

في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أكد سلامي على قوة اللقاء وصعوبته، حيث قال: "كانت مقابلة قوية، لقد أجريناها في ملعب صعب. تقدمنا في النتيجة لكننا استقبلنا هدفاً في وقت حساس، مما أثر على إيقاع الفريق، وعانينا من بعض الإرهاق في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول".

رد الفعل الإيجابي في الشوط الثاني

أضاف المدرب: "لكن رد الفعل الذي قدمناه في الشوط الثاني كان جيداً للغاية، حيث صنعنا العديد من الفرص التي ستعزز من ثقتنا في المباريات القادمة. ورغم غياب موسى التعمري، أحد أبرز نجوم المنتخب، إلا أن لاعبين آخرين تألقوا، وأود أن أهنئ جميع اللاعبين، فقد كانوا أبطالاً اليوم، واستحقينا هذا الانتصار".

تمنيات للمنتخب الفلسطيني

كما أشار السلامي إلى قوة المنتخب الفلسطيني، حيث قال: "فلسطين فريق عنيد، وأتمنى له التوفيق في باقي المباريات. هذه النتيجة ستمنحنا دفعة معنوية كبيرة، خاصةً أننا واجهنا ظروفاً صعبة في أول مباراتين، حيث لم يكن المنتخب جاهزاً بنسبة مئة بالمئة".