-

مثير للسخرية.. مدير تحرير تايمز يهاجم يورجن

مثير للسخرية.. مدير تحرير تايمز يهاجم يورجن
(اخر تعديل 2023-10-05 09:31:21 )

رفض هنري وينتر، مدير تحرير صحيفة “التايمز” البريطانية، طلب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

وكان كلوب، قد طالب بإعادة مباراة فريقه ضد توتنهام في البريميرليج على خلفية الأخطاء التحكيمية التي شهدها اللقاء.

مدير تحرير تايمز يهاجم كلوب بسبب طلبه الغريب

وشهدت مباراة ليفربول وتوتنهام جدلا تحكيميا كبيراً، بعد طرد اثنين من لاعبي الريدز بجانب إلغاء هدف صحيح للكولومبي لويس دياز.

واعترفت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي بالخطأ بعدم احتساب هدف صحيح سجله لويس دياز لاعب ليفربول، لوجود خطأ في حكم تقنية الفيديو.

وطالب كلوب في تصريحات صحفية بإعادة مباراة توتنهام والمباريات التي يكون فيها أخطاء تحكيمية واضحة قائلا: “ما حدث كان خطأ واضح، لكن يجب أن تكون هناك حلول ومنها إعادة المباراة وهو لن يحدث، على قدر ما أذكر لم يتم إعادة أي مباراة قد لعبت ولذلك أرى بأنه يجب أن تكون هناك إعادة للمباريات”.

ونشر هنري وينتر عبر حسابه على تويتر “إكس” قائلا: “لا يمكنك إعادة المباراة، سيطلب كل مدير بعد ذلك الإعادة، هذا جنون، لقد فعل يورجن كلوب الكثير من أجل كرة القدم الإنجليزية”.

وتابع: “قدم الدراما والفرح والنجاح في كرة القدم، والتواصل مع لاعبيه ومشجعيه، ورعاية المواهب، لكن الدعوة إلى إعادة المباراة أمر مثير للسخرية”.

You can t replay the game. Every manager would then call for replays. That way madness lies. Jurgen Klopp has done so much for English football: the drama, joy and success of his football, bond with his players and fans, nurturing talent. But calling for a replay is ridiculous.

— Henry Winter (@henrywinter) October 4, 2023

يذكر أن ليفربول خسر مباراته ضد توتنهام بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف ذاتي سجله الكاميروني ماتيب في مرماه.