-

“مستعد للاعتذار صوت وصورة”.. إعلامي يكشف مفاجأة

“مستعد للاعتذار صوت وصورة”.. إعلامي يكشف مفاجأة
(اخر تعديل 2023-07-21 00:49:17 )

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجأة قوية عن رغبة رمضان صبحي لاعب بيراميدز العودة للأهلي في الموسم المقبل.

رمضان صبحي مستعد للاعتذار للعودة للأهلي

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: حاليا بيراميدز لا يُمانع رحيل رمضان صبحي في الفترة المقبلة، خصوصا بعد ضم عدة صفقات جيدة.

وأضاف: ورغم ذلك اللاعب يتمني العودة إلى الأهلي بل أن بعض المقربين منه أكدوا استعداداه لتقديم اعتذار بالصوت والصورة لجماهير النادي والإدارة من أجل العودة.

وأكمل: “الزمالك حاول التعاقد في وقت سابق مع رمضان صبحي، رغم أنه قام باستفزاز الجماهير عندما قام بالوقوف على الكرة”.

وزاد: “حتى لو رمضان صبحي اعتذر، فلن يتم قبول فكرة عودته مجددًا، وتعليق محمد الدماطي في هذا الشأن كان واضحًا بأن الباب مغلق.

وأوضح: الحق يُقال بأن اللاعب لم يُجرم في انتقاله لبيراميدز، لكن ما أحزن مسئولي النادي الأهلي وقتها هو وضعه في مقارنة مع نادي مصري آخر.

وتابع: لو كان اللاعب ذهب للخليج كانت الأمور ستمر، لأنه لم يفسخ عقده أو يهرب كلاعبين آخرين.

واختتم: الأهلي لن يوافق على عودته، وأنا لو في مكان اللاعب أقوم بعمل بيان لتوضيح الأمور، وتقديره واحترامه الكامل لناديه السابق صاحب الفضل عليه وليس عيبًا أن يعتذر.

ما هي نتيجة أول مباراة أقيمت بين الأهلي والزمالك؟

في عام 1917، وافق النادي الأهلي على التعاون مع نادي الزمالك، من خلال إِقامة مباراة على أرض كل فريق، تنافس فيها قطبي الكرة المصرية لأول مرة.

وكانت المباراة الأولى في يوم 9 فبراير عام 1917 على ملعب الزمالك، وفاز الأهلي بهدف نظيف، سجله عبد الحميد محرم، ليخلد اسمه في تاريخ سجلات الكرة المصرية كأول هدافا للقمة.