-

اجتماع تاريخي لنادي المغرب أتلتيك تطوان

اجتماع تاريخي لنادي المغرب أتلتيك تطوان
(اخر تعديل 2024-09-12 17:01:41 )

اجتماع المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان

عقد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم اجتماعًا هامًا يوم الاثنين، 9 شتنبر 2024. وقد حضر هذا الاجتماع الرئيس يوسف أزروال ونائبيه زهير الركاني وسعد السهلي، بالإضافة إلى الكاتب العام محمد بنونة ونائبه عبد الإله بنمخلوف، وأمين المال جواد العوداتي ونائبه ياسين أيت سلمان، إلى جانب المستشارين أحمد بن الحداد، والأمين بولعايش، ومصطفى البوشيبي.

أهداف الاجتماع الأول

استمر الاجتماع الذي انطلق في تمام الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل، حيث تم تخصيصه لمناقشة مجموعة من الأمور التنظيمية والإدارية التي تهم النادي العريق. وقد تم تناول عدة محاور، بدءًا من إجراءات رفع المنع المفروض على النادي، مرورًا بتعيين رؤساء اللجان، وانتهاءً بدراسة الوضعية العامة للنادي.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 1

إجراءات رفع المنع

فيما يتعلق بالنقطة الأولى من جدول الأعمال، والتي تتعلق بإجراءات رفع المنع المفروض على النادي من قِبل الهيئات المختصة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، فقد حقق المكتب المسير تقدمًا ملحوظًا في هذا الملف. حيث يسعى المكتب إلى تأهيل الوافدين الجدد الذين من المتوقع أن يقدموا الإضافة المطلوبة للفريق، مما يسهم في تقديم موسم يتماشى مع تطلعات عشاق النادي.

تعيين رؤساء اللجان

أما بالنسبة للنقطة الثانية المتعلقة بتعيين رؤساء اللجان، فقد قام يوسف أزروال، رئيس المكتب المديري للنادي، بتعيين هؤلاء الرؤساء وفقًا للمادة 28 من النظام الأساسي، التي تتيح له ذلك. وقد تم تكليف الرؤساء باختيار باقي الأعضاء من بين المنخرطين.

تحسين جودة الخدمات

في النقطة الثالثة، تناول أعضاء المكتب المديري عدة مواضيع هامة تهدف إلى تحسين سير العمل العام للنادي، مما يعزز من مكانته كأحد الأندية المحورية في كرة القدم المغربية.

انتخابات المكتب المديري

تجدر الإشارة إلى أن المكتب المديري للنادي، تحت قيادة يوسف أزروال، تم انتخابه بالإجماع من قبل المنخرطين يوم الجمعة الماضي. وبعد انتخابه، بدأ المكتب في إجراء اتصالات وعقد اجتماعات مع اللاعبين والأطر، بهدف الوصول إلى اتفاقات مرضية لرفع المنع، وهو العمل الذي بدأته لجنة تصريف الأعمال منذ فترة.