-

حمزة إكمان: صفقة رينجرز التي أثارت الجدل

حمزة إكمان: صفقة رينجرز التي أثارت الجدل
(اخر تعديل 2024-09-16 15:14:35 )

مدرب غلاسكو رينجرز يثني على إكمان المغربي

في خطوة مثيرة للإعجاب، أعرب فيليب كليمنت، المدرب الجديد لفريق غلاسكو رينجرز الأسكتلندي، عن إعجابه الكبير بالمهاجم المغربي الشاب، حمزة إكمان، الذي انضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من الجيش الملكي. وبهذا الانضمام، يسعى رينجرز لتعزيز صفوفه بمواهب شابة وواعدة.

الأهمية الاستراتيجية للصفقة

وفي تصريحاته الصحفية، قال كليمنت: "حمزة يمثل موهبة غير عادية. كان من الضروري أن نتعاقد معه في هذه اللحظة، لأن تأجيل الصفقة إلى العام المقبل كان يعني أننا لن نتمكن من الحصول على لاعب بهذا المستوى".

رؤية مستقبلية

أضاف كليمنت أيضًا: "كان من المهم جدًا أن نتعاقد مع حمزة خلال الميركاتو الصيفي الأخير، نظرًا لإمكاناته الكبيرة التي تجعل منه أحد الأسماء البارزة في المستقبل". هذه الكلمات تعكس الثقة الكبيرة التي يحملها المدرب تجاه اللاعب وقدراته الفنية.

تفاصيل العقد وانضمام إكمان

حمزة إكمان، الذي انتقل إلى غلاسكو رينجرز بعقد يمتد لخمس سنوات، جاء من الجيش الملكي في صفقة قدرت بأكثر من 3 ملايين يورو، وهو مبلغ يتقاسمه اللاعب مع ناديه السابق. هذه الصفقة تُظهر التوجه الجديد لرينجرز في الاعتماد على اللاعبين الشبان الذين يمتلكون طموحات كبيرة.

بهذا الانضمام، يأمل غلاسكو رينجرز في تحقيق إنجازات مستقبلية، معتمدًا على قدرات ومهارات إكمان التي أثبتت جدارتها في الدوري المغربي.


شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 66