-

حمدي فتحي: سعيد باللعب مع الوكرة في دوري أبطال

حمدي فتحي: سعيد باللعب مع الوكرة في دوري أبطال
(اخر تعديل 2023-07-06 19:55:10 )

عبر حمدي فتحي، المنضم حديثًا لنادي الوكرة، عن سعادته باللعب في الدوري القطري، وقدم الشكر لمسؤولي الفريق بعد التمسك به.

وأعلن نادي الوكرة رسميا ضم لاعب وسط الأهلي حمدي فتحي إلى صفوفه، في فترة الانتقالات الصيفية، بعقد يمتد حتى 2027.

حمدي فتحي يتحدث بعد انضمامه للوكرة

قال فتحي أثناء تقديمه في المؤتمر الصحفي، “سعيد بتواجدي في دولة قطر بلدي الثاني، واشكر نادي الوكرة والشيخ خليفة الذي صمم أن أتواجد هنا، وإن شاء الله، أكون إضافة للفريق”.

وأضاف، “نادي الوكرة نادي كبير، حقق مركز جيد في الموسم المنصرم، مما جعلنا نلعب في دوري أبطال آسيا في الموسم القادم”.

واكمل، “الجميع في النادي تعهدوا على تحقيق نتائج جيدة في دوري الأبطال، والمنافسة على لقب الدوري ليكون من نصيب الوكرة”.

وعن المفاوضات مع النادي الأهلي لضمه قال، “حدثت المفاوضات منذ فترة، وتواصل معي لعض الأشخاص من النادي القطري وأكدوا على تمسكهم بي، وانا وافقت وصممت على الانضمام للفريق”.

ووجه الشكر لجماهير الأهلي قائلا، “أشكر جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة والجهاز الفني، أنهم وافقوا على انضمامي للوكرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.

وأضاف، “شكرا لرابطة مشجعي النادي الأهلي المتواجدين في المؤتمر، دائما تقدمون الدعم لي، وأنا سعيد أني يوما ما كنت جزء من هذا الجمهور”.

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 147 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ42 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.