-

حمد الله يوجه رسالة ملهمة لجماهير الشباب

حمد الله يوجه رسالة ملهمة لجماهير الشباب
(اخر تعديل 2024-09-19 09:50:24 )

رسالة خاصة من حمد الله لجماهير الشباب السعودي

في أجواء مليئة بالحماس والترقب، وجه عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق الشباب السعودي، تحية مميزة لجماهير فريقه قبل استئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين. فعلى وشك بدء الجولة الرابعة، يستعد الشباب لمواجهة التعاون في مباراة حاسمة ستقام يوم السبت المقبل على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان.

دعوة للوقوف معًا

عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، كتب حمد الله: “جمهور الليوث العزيز، وجودكم معنا في هذه المرحلة هو مصدر قوتنا ودعمنا في مواجهة التحديات. أنتم قلب الفريق وروح النجاح، وهدفنا الأول هو إسعادكم”.

زئير الجماهير: القوة الحقيقية

واصل المهاجم المغربي رسالته قائلاً: “لا يكتمل هذا الهدف إلا بزئيركم في عرينكم، فلنقف جميعا معا، ونحقق الانتصارات التي تستحقونها”. كلمات تحمل في طياتها شغفًا كبيرًا ورغبة حقيقية في التفاعل مع الجماهير.

البصمة الأولى مع الشباب

يذكر أن حمد الله قد سجل حضوره الأول مع نادي الشباب في المباراة السابقة ضد القادسية، حيث ساهم في فوز الفريق بهدف يتيم. ومع ذلك، يسعى هذا المهاجم المتميز، الذي سبق له اللعب مع الاتحاد والنصر، إلى وضع بصمة تهديفية مميزة مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه هذا الصيف.

إنها لحظة مثيرة في مسيرة حمد الله، ومن المؤكد أن الجماهير ستترقب بشغف ما سيقدمه في المباريات القادمة. فالنجاح لا يتحقق إلا بتعاون الجميع، والجميع في انتظار أن يحقق “الليوث” انتصارات جديدة ترفع من سقف الطموحات.
رائحة الصندوق الحلقة 28