-

حكيمي يتحدث عن انتصار صعب في دوري الأبطال

حكيمي يتحدث عن انتصار صعب في دوري الأبطال
(اخر تعديل 2024-09-19 12:43:34 )

حكيمي يكشف تفاصيل مباراة جيرونا

اعترف أشرف حكيمي، النجم المتألق لفريق باريس سان جيرمان، بأن مشوار فريقه نحو الفوز على جيرونا لم يكن سهلاً بتاتاً، حيث انتهت المباراة بهدف واحد في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

الضغوطات التي واجهها الفريق

في تصريحات أدلى بها حكيمي، ونشرتها صحيفة ليكيب، قال: “لقد أحرزنا هدفنا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكانت الأجواء صعبة جداً بسبب الضغط الذي تعرضنا له من خصمنا، الذي حاول السيطرة على الكرة واستحوذ على معظم فترات المباراة”.

الإحباط والصبر

وأضاف اللاعب المغربي: “تحلينا بالصبر حتى جاءت اللحظة التي سجلنا فيها الهدف الوحيد. كان هناك أوقات شعرنا فيها بالإحباط، حيث بدا أن الكرة ترفض الدخول إلى الشباك رغم محاولاتنا المتكررة”.

الحظ والقرارات الجيدة

وأشار حكيمي إلى أن الفريق اتخذ بعض القرارات الجيدة في اللحظات الحاسمة، وأوضح: “حالفنا الحظ في بعض المواقف، ولكن كان يجب علينا أن نستغل الفرص المتاحة بشكل أفضل”.

التفاني في العمل

وأختتم حكيمي تصريحاته قائلاً: “لقد أتيحت لنا العديد من الفرص. المدرب دائماً يطلب مني إيجاد المساحات داخل الملعب، وأنا لاعب أطمح لمساعدة الفريق. أشعر بسعادة كبيرة من العمل الذي أقوم به”.
التيساع في الخاطر الحلقة 25

الجولات القادمة

يستعد فريق بي إس جي لمواجهة آرسنال في الجولة الثانية في لندن، بينما سيلاقي جيرونا على ملعبه فريق فينورد الهولندي في الشهر المقبل.