-

“مدافع المستقبل”.. فنربخشة يحسم الجدل حول إعارة

“مدافع المستقبل”.. فنربخشة يحسم الجدل حول إعارة
(اخر تعديل 2023-08-21 00:49:08 )

كشف صلاح الدين باقي، مدير نادي فنربخشة التركي عن موقف عمر فايد مدافع منتخب الشباب المنضم حديثا للنادي قادما من المقاولون العرب.

ووقع عمر فايد لنادي فنربخشة لمدة 4 سنوات بداية من الموسم الجديد.

فنربخشة يكشف مصير عمر فايد

وقال صلاح الدين باقي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: عمر فايد لاعب رائع وينتظره مستقبل كبير مع فنربخشة.

وأضاف: اللاعب شارك بالفعل في تدريبات الفريق، من أجل تأهيله بشكل مناسب في الفترة الماضية.

وأكمل: لم نحسم بعد إمكانية استمرار عمر فايد مع النادي أم سيتم إعارته لأحد الأندية، القرار سيكون خلال أسبوع على أقصى تقدير وسيتوقف على قرار المدرب.

وأوضح: هناك نسبة إعادة بيع يحصل عليها المقاولون العرب حال انتقاله لنادي آخر خلال الموسم المقبل.

موافقة المقاولون العرب على انتقال فايد

وكان محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، قد أكد “من حق المقاولون العرب ومصر أن يتواجد لها سفراء في الدوريات الأوروبية، ونشكر الإدارة والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، على الموافقة على احتراف اللاعب”.

وأضاف “اللاعب المصري من أحرف اللاعبين في اعتقادي بكرة القدم، ورحيل عمر فايد إلى الدوري التركي خطوة مميزة للاعب والكرة المصرية، وهدفنا خروج أكثر من لاعب”.

وتابع “تلقينا عروضًا عديدة من الدوري المصري سواء من بيراميدز أو غيره للتعاقد مع فايد، ولكن تم رفضها وهدفنا وجود أكثر من محمد صلاح ومحمد النني في الدوريات الأوروبية”.

واختتم “لدينا مكاتب من أجل احتراف اللاعبين بالخارج، ورغم قوة العروض المادية المقدمة للاعب في مصر، إلا أننا لا نبحث عن المادة في الوقت الحالي بقدر احتراف أكثر من لاعب”.