-

تفاصيل لأول مرة| نجم الزمالك يثير أزمة كبرى

تفاصيل لأول مرة| نجم الزمالك يثير أزمة كبرى
(اخر تعديل 2023-07-03 12:28:18 )

كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أثار أزمة كبرى داخل صفوف الفريق الأبيض بسبب قرار خوان كارلوس أوسوريو بشأن مستقبله.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن المغربي أحمد بلحاج واصل غيابه عن التدريبات منذ عودة الفريق للتدريبات، عقب مباراة غزل المحلة في الدوري.

وأضافت التقارير، أن اللاعب غاب عن مران الأمس الاحد لليوم الثاني على التوالي، ولم يرد على مكالمات الجهاز الإداري في الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية.

وأكدت التقارير ذاتها، أن بلحاج أبلغ إدارة نادي الزمالك بعدم العودة، وأنه في الوقت الراهن يبحث عن عرض أخر للانتقال له بالفترة المقبلة.

وأختتمت التقارير، أن اللاعب أبلغ الإدارة بأن عقد إعارته مع الزمالك انتهى يوم 30 يونيو، وبالتالي فهو لن يعود، نظرا لعدم اقتناع الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو بقدراته.

غياب محمد عبد الغني عن الزمالك

يستعد نادي الزمالك بقيادة المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة المقاولون العرب في دور ربع النهائي لكأس مصر.

وبحسب التقارير الواردة من نادي الزمالك فأنه تأكد غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق عن مباراة المقاولون العرب.

وأوضحت أن عبد الغني لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض وتغيب بدون إذن مسبق من الجهاز الفني ليغيب المباراة القادمة.

ويأتي ذلك في ظل غياب حسام عبد المجيد ومحمد طارق لتواجدهما مع المنتخب الأولمبي وأيضا إصابة محمود الونش ما يضع أوسوريو في ورطة حقيقة في مركز قلب الدفاع.

ويسعى الفارس الأبيض لحصد لقب كأس مصر بعد خسارته جميع البطولات في الموسم الحالي محليا وقاريا.

كل التركيز على مواجهة المقاولون القادمة 👊#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/iQH9B7YSbr

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 2, 2023

ما هي نتيجة أول مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك؟

تعد مباراة الأهلي والفارس الأبيض لقاء القمة، الذي يحمل طابع خاص كونه مباراة بين قطبي الكرة المصرية، والفريقين الأكثر شهرة في مصر والوطن العربي.

وأقيمت أول مباراة رسمية بين الفريقين، في بطولة الدوري المصري يوم العاشر من ديسمبر لعام 1948 وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أحمد مكاوي لاعب الأهلي هو صاحب أول هدف في قمة الدوري المصري نسخة 1948-1949.

ثم أضاف سيد عثمان الهدف الثاني للأهلي, وسجل للزمالك سعد رستم وعبد الكريم صقر.