-

حادثة مثيرة في مباراة السنغال وبوروندي

حادثة مثيرة في مباراة السنغال وبوروندي
(اخر تعديل 2024-09-10 16:00:31 )

حادثة مثيرة في مباراة السنغال وبوروندي

في مباراة مثيرة جرت يوم الاثنين الماضي، شهدت التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 واقعة غريبة تتعلق باللاعب ساديو ماني والحكم المصري محمد معروف. حيث كانت المواجهة بين منتخب السنغال ومنتخب بوروندي مليئة بالتوتر والإثارة.

ركلة جزاء مثيرة للجدل

في الدقيقة 66 من المباراة، قام الحكم محمد معروف باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب السنغال بعد تدخل قاسي من أحد لاعبي منتخب بوروندي على ساديو ماني، الذي يعتبر قائد "أسود التيرانغا". هذا القرار أثار الكثير من ردود الفعل داخل الملعب وخارجه، حيث كانت ركلة الجزاء نقطة تحول في مجريات اللقاء.

تدخل الجهاز الطبي

بعد احتساب ركلة الجزاء، سارع الجهاز الطبي للمنتخب السنغالي إلى الملعب لمعاينة ساديو ماني، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً ويلعب حالياً في نادي النصر السعودي. تأمين صحة اللاعب كان أولوية، حيث تم تقديم العلاج اللازم له سريعاً.

موقف ماني مع الحكم

بعد تلقي العلاج، كان ماني مستعداً لتسديد ركلة الجزاء. ومع ذلك، قام الحكم محمد معروف بإبلاغه بعدم إمكانية تنفيذ الركلة، مطالبًا إياه بالخروج من الملعب ثم العودة لاحقًا بعد تنفيذ ركلة الجزاء. هذه التعليمات أدت إلى تبادل بعض الكلمات بين اللاعب والحكم قبل أن يغادر ماني الملعب.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 279

نجاح إسماعيلا سار

نتيجة لذلك، تولى اللاعب السنغالي الآخر، إسماعيلا سار، مسؤولية تنفيذ ركلة الجزاء بدلاً من ماني. وقد نجح سار في تحويل الركلة إلى هدف، مما ساهم في انتصار منتخب "أسود التيرانغا" في الجولة الثانية من التصفيات، ورفع من آمالهم في التأهل للبطولة القارية.

ختام المباراة

هذه الواقعة تعكس الدراما التي قد تحدث في عالم كرة القدم، حيث تتداخل القرارات التحكيمية مع صحة اللاعبين وأداء الفرق. ولا شك أن هذه المباراة ستظل عالقة في أذهان المشجعين، خصوصًا مع النتائج الإيجابية التي حققها منتخب السنغال.