-

مصر تتألق بفوز كبير على بوتسوانا

مصر تتألق بفوز كبير على بوتسوانا
(اخر تعديل 2024-09-11 14:52:15 )

فوز منتخب مصر العريض على بوتسوانا

حقق منتخب مصر لكرة القدم انتصاراً كبيراً على مضيفه منتخب بوتسوانا، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء. وانتهت المباراة بفوز ساحق للفراعنة بنتيجة 4-0، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

أهداف المباراة

شهدت المباراة تألق المهاجم المصري محمود تريزيغيه، الذي تمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين الخامسة والتاسعة والعشرين. ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث أضاف زميله محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والخمسين، قبل أن يختتم مصطفى محمد الأهداف بهدف رابع في الدقيقة التسعين.

تفاصيل المباراة

أقيمت المباراة على أرضية ملعب "فرانسيستوون ستاديوم" في بوتسوانا، حيث قدم المنتخب المصري أداءً قوياً ومتماسكاً، مما أسفر عن هذا الفوز العريض. لقد أظهر الفريق مستوى عالٍ من التنسيق والفعالية، الأمر الذي جعلهم يحققون انتصارات متتالية في التصفيات.

الترتيب في المجموعة

بهذا الانتصار، يحقق منتخب مصر فوزه الثاني على التوالي، بعد الانتصار الأول الذي حققه على منتخب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية. وبهذا، ينفرد الفراعنة بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة منتخب موريتانيا مع الرأس الأخضر التي ستقام لاحقاً.

نتائج بوتسوانا

على الجانب الآخر، يعاني منتخب بوتسوانا من بداية سيئة في التصفيات، حيث تلقى هزيمته الثانية على التوالي، بعد الخسارة أمام موريتانيا بهدف وحيد في الجولة الأولى. ويحتل المنتخب البوتسواني حالياً المركز الأخير في المجموعة.
أمي مدبلج الحلقة 34