-

هل وضع شروط للتجديد للأهلي؟.. رد حاسم من حسين

هل وضع شروط للتجديد للأهلي؟.. رد حاسم من حسين
(اخر تعديل 2023-07-06 18:55:01 )

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي حقيقة ما تردد حول وضع شروط من أجل تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وجدد الشحات عقده بشكل رسمي ليستمر مع الأهلي حتى عام 2026 المقبل.

حسين الشحات يكشف كواليس التجديد للأهلي

وقال حسين الشحات عبر الموقع الرسمي للنادي: الأهلي كان رغبتي الأولى والأخيرة و هذا القرار كان محسومًا بالنسبة لي، رغم حصولي على عدة عروض في الفترة الماضية.

وأضاف: تعرضت للكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، فهناك من أكدوا بقائي وتجديد عقدي وآخرون تحدثوا عن رحيلي عن النادي، ودائمًا ما تنتابني حالة من الضحك.

وأكمل: عندما أرى وأشاهد وأسمع هذا الكلام، لقد أصبحت الشائعات جزءًا من حياة لاعب الكرة بشكل عام، وبصفة خاصة اعتدت على هذا الأمر ولا أعيره أي اهتمام، ودائمًا ما يكون تركيزي مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات.

واسترسل: اخترت الأهلي من زمان وليس الآن، وشرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي وأن يكون جزءًا من نجاحات وتاريخ النادي، و” مفيش حد يقدر يقول للأهلي لأ”.

وتابع: يكفي أنني خلال أربع سنوات توجت بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات، هذا إلى جانب المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية ثلاث مرات.

وأشار إلى أن أبناءه وزوجته كان لهم دور أيضًا في قرار التجديد، هذا إلى جانب الجهود التي بذلها شقيقه في إنهاء كافة الأمور.

وتطرق الشحات إلى الرد على ما أثير عن فرضه شروطًا مقابل التجديد وقال: مفيش حد يتشرط على الأهلي.

وأختتم: لم أفرض شروطًا كما أشاع البعض، فمع النادي الأهلي لا يوجد ما يسمى شروط. وعندما طالبني الأهلي بالبقاء لم أتردد لحظة، وإذا طالبني النادي يومًا بالرحيل سوف أمتثل للقرار، وكما تحدثت من قبل فإن الشائعات دائمًا ما تفرض نفسها على لاعب الكرة، وعليه أن يعتاد على هذا الأمر.